loading...

جريمة

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل ضحية «أوليكس» لـ31 مارس

مهندس النزهة القتيل ووالديه

مهندس النزهة القتيل ووالديه



أجلت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل "محمد. أ. ع "، الطالب بكلية الهندسة جامعة بنها، المعروف إعلاميا بضحية أوليكس لجلسة 31 مارس الجارى للاطلاع والتصوير.

كشفت تحقيقات المستشار أحمد خالد وكيل النائب العام، أن المجني عليه تعرف على المتهمين عن طريق تطبيق "أوليكس" وذلك لشراء جهاز لاب توب، واتفقا على التقابل، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.

تبين من التحقيقات أن المتهمين قاما بتهديد المجني عليه بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

كان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة "محمد .أ"، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق دائرة قسم شرطة النزهة، مصاب بعدة طعنات نافذة بالظهر والبطن، بينما أفادت والدته خروجه من مسكنه لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني.

بجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " أحمد .م " 18 سنة طالب، و" حسين .ع" 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.

تم القبض على المتهمين، وتحرير المجضر اللازم بالواقعة.