loading...

ثقافة و فن

شقيق حمدي قنديل يكذب شائعات تدهور الحالة الصحية لنجلاء فتحي

 نجلاء فتحي

نجلاء فتحي



شائعات كثيرة انتشرت أمس الأثنين، حول تدهور الحالة الصحية للنجمة القديرة نجلاء فتحي، بعد مرضها الأخير، دون تأكد أغلب المواقع والصحف الفنية من حقيقة هذه الأخبار الكاذبة التي صدّقها الكثيرون الذين تمنّوا الشفاء العاجل لها.

ومن بين المعلّقين الناقدة ماجدة خير الله، التي نشرت صورة للفنانة الكبيرة عبر حسابها «فيسبوك»، وعلّقت:"أتمنى للفنانة نجلاء فتحي الشفاء العاجل، نجلاء فتحي نجمة من جيل السبعينيات اكتشفها المنتج الفنان اللي كان آخر صانع للنجوم رمسيس نجيب، من أهم أفلامها (حب وكبرياء، دمي ودموعي وابتساماتي، سونيا والمجنون، أنف وثلاث عيون، الشريدة، حرامي الورقة، سوبر ماركت، أحلام هند وكاميليا، الجراج)، نتمنى الشفاء للفنانة نجلاء فتحي".

تعليق "ماجدة" أثار غضب المحامي عاصم قنديل، شقيق الإعلامي حمدي قنديل، زوج "نجلاء"، مما استدعى ردّه بشكل مباشر عليها، قائلًا: "إلى الأستاذة الفاضلة ماجدة خير الله.. الفنانة نجلاء هي زوجة شقيقي الأستاذ حمدي قنديل، وهي بصحة جيدة، ولم تنتبها أي أعراض مرضية خلال السنوات الأخيرة،  أتمنى لها ولشقيقي وافر الصحة وطول العمر".

يذكر أن نجلاء فتحي، كانت تعاني من صدفية مستعصية أجبرتها على الخضوع لعلاج جديد بالخلايا الجذعية على يد الأطباء المتخصصين، وكانت -بعد أن قطعت شوطا من البرنامج- قد تعرضت لأزمة صحية طارئة أخرى، حيث أصيبت بفيروس في الكبد، ولا تزال تتردد على طبيبها في سويسرا بين حين وآخر لمتابعة البرنامج العلاجي الخاص بحالتها.

حاولنا التواصل مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، من أجل الاطمئنان على حالة الفنانة نجلاء فتحي، إلا أنه لم يُجب على هاتفه.