loading...

ثقافة و فن

شيرين رضا بـ4 وجوه مختلفة في 2018.. أبرزها لقاؤها بيسرا

يسرا وشيرين رضا

يسرا وشيرين رضا



تعاقدت مؤخرا الفنانة شيرين رضا، على المشاركة في بطولة فيلم «الكويسين»، والمقرر عرضه في موسم الصيف المقبل، وهو فيلم بطولة كل من النجمين أحمد فهمي وحسين فهمي، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، ومن المقرر تصوير بعض مشاهد الفيلم بإحدى الدول الأوروبية، وبـ«الكويسين» يصل عدد الأعمال التي تُشارك فيها «رضا» هذا العام إلى ثلاثة أفلام ومسلسل، وهم فيلم «الضيف» للمخرج هادي الباجوري وتأليف إبراهيم عيسى، ومن بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض، والمقرر عرضة قريبًا.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يحل ضيفا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، فالحبكة تعتمد على أن علاقة الضيف بأفراد الأسرة لن تكون واضحة من البداية.

كما أن شيرين رضا انتهت من تصوير فيلم «تراب الماس» المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المُقبل، وهو فيلم مأخوذ عن الرواية، التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة «نيوسينشري»، ويشارك في البطولة نخبة كبيرة من الفنانين منهم: آسر ياسين وإياد نصار وماجد الكدواني ومنة شلبي وشيرين رضا وصابرين وأحمد كمال.

تدور الأحداث حول طه، شاب يعمل مندوب دعاية طبية في شركة أدوية، ناجح في استمالة الأطباء للمنتجات التي يروج لها، إلا أن جريمة قتل غامضة تقع، ويدخل عالمًا جديدًا يكتشف من خلاله العديد من الأسرار.

بجانب مُشاركتها في مسلسل «بني يوسف» الذي يجمعها مع النجمة يسرا للمرة الثالثة، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، ويشاركها فى بطولة المسلسل كل من محمد فراج وأحمد حاتم ومحمد شاهين وشيرين رضا وريهام عبد الغفور، ويتولى كتابته محمد محرز وأمين جمال ويخرجه محمد على.

وخلال الشهر الماضي، اختارت شركة اتصالات مصر «شيرين» لتكون الوجه الإعلاني لحملتها الجديدة لخدمة إميرالد التي تقدمها الشركة لعملائها المميزين، كما فازت بجائزة أفضل ممثلة دور أول، التي منحتها لها لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم عن دورها في فيلم فوتوكوبي.