loading...

رياضة عالمية

نيمار يختار خليفة إيمري في باريس

نيمار

نيمار



كتب- محمود السيد

يفضل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قيادة لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، الفريق الباريسي في الموسم المقبل بدلا من أوناي إيمري، الذي باتت أيامه قليلة في حديقة الأمراء عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5 - 2 في مجموع المباراتين، على الرغم من المستوى الجيد للفريق الباريسي مع مدرب إشبيلية السابق في مستوى المنافسة المحلية، لكن مواطنه تياجو سيلفا، يملك رأيا آخر برغبته في قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي محل إيمري.

وحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نيمار طلب من ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال اجتماعهم في البرازيل بالتعاقد مع لويس إنريكي، مدرب البارسا السابق من أجل قيادة الفريق لما يتمتع به الأخير من خبرات كبيرة.

وكشفت الصحيفة عن عدم رغبة نيمار في قدوم الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الحالي والمرشح لقيادة باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي في الموسم المقبل، لأنه لا يفضل طريقة لعب مدرب منتخب إيطاليا السابق.

وتابعت الصحيفة، أن تياجو سيلفا، قائد باريس سان جيرمان يعارض قرار مواطنه نيمار برغبته في عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونخ السابق لتدريب الفريق الباريسي في الموسم المقبل.

ويضع باريس سان جيرمان قائمة تضم كلا من  كارلو أنشيلوتي، ماوريسيو بوكيتينو، روبرتو مانشيني، أنطونيو كونتي، ماسيمليانو أليجري وزين الدين زيدان من أجل خلافة إيمري الذي سوف يرحل عن حديقة الأمراء في نهاية الموسم بعد موسمين على رأس الجهاز الفني لنادي الباريسي.

يتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة بفارق 17 نقطة عن موناكو حامل اللقب في الموسم الماضي.