loading...

جريمة

سقوط مصابين في مشاجرة بين مقاولي «الهانوفيل» بالإسكندرية

 مشاجرة بالأسلحة - أرشيفية

مشاجرة بالأسلحة - أرشيفية



وقعت مشاجرة عنيفة بين مجموعة من المقاولين بالأسلحة النارية، نتج عنها سقوط مصابين، وذلك بسبب استيلاء أحدهما على مواد بناء، بمنطقة الهانوفيل، غرب الإسكندرية.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصابين بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من "ع.ع.ا" 61 سنة، مقاول، ومقيم منطقة الهانوفيل، دائرة القسم السابق اتهامه فى 7 قضايا "تبديد، مباني، ضرب" وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل وخزينة احتياطي و73 طلقة من ذات العيار و"ا.ع.م" 41 سنة، مقاول السابق اتهامه فى القضية جنح القسم "مباني" بحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 و42 طلقة من ذات العيار "طرف أول" و"ع.ع.ا" 29 سنة، نجار مسلح، السابق اتهامه في القضية جنح القسم "سرقة" مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن و"ع.ق.ال" 29 سنة، عامل "طرف ثاني".

كشفت التحريات، وجود خلافات بينهم بسبب قيام الطرف الثاني بالاستيلاء على بعض مواد البناء من عقار تحت الإنشاء خاص بالطرف الأول كائن بالمنطقة محل البلاغ، وقعت مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه الطرف الثاني نتج عنه إصابة الثالث. 

 تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة والسلاحين الناريين وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي وخرج عقب تلقيه العلاج، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر جنايات قسم الدخيلة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.