loading...

رياضة مصرية

الشحات: لن ألعب للاهلي.. وأسعى للمشاركة في المونديال

حسين الشحات

حسين الشحات



كتب: علي الزيني

أعلن حسين الشحات، نجم المنتخب المصري لكرة القدم، والمحترف بنادي العين الإماراتي، أن انضمامه نهائيا لصفوف النادي الإماراتي لن يكون بمثابة "ترانزيت" لانتقاله للنادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال الشحات: "سعيد بتجربتي الاحترافية مع نادي العين الإماراتي، وأعتبرها بمثابة خطوة جيدة لخوض تجربة احترافية أوروبية مستقبلا، بعدما انسجمت سريعا مع الفريق، بخلاف أنني لا أفكر في العودة للدوري المصري".

وأوضح الشحات، أنه وعد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة بأنه لن يلعب لأي نادٍ في مصر بخلاف فريق مصر المقاصة.

وتواصل الشحات تليفونيا من معسكره الحالي مع المنتخب في سويسرا مع الإعلامية سماح عمار، عضو مجلس إدارة المقاصة، وأكد لها التزامه بالوعد الذى منحه للواء محمد عبد السلام بالعودة إلى المقاصة مجددا في حالة عودته إلى الدوري المصري، ولا صحة لما يتردد حول التخطيط للانضمام للأهلي الموسم القادم.

وأشاد، بالحفاوة والاستقبال من لاعبي المنتخب له، وأن الجميع في معسكر الفراعنة على قلب رجل واحد، وتوجد حالة من الإصرار والعزيمة لتحقيق نتائج مشرفة في مونديال روسيا 2018.

وأضاف الشحات، أنه يقيم مع زميله محمد مجدي "قفشة" لاعب إنبي في غرفة واحدة، وأنه لديه إصرار لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمنتخب، على أن يكون له دور مؤثر في مونديال 2018، وتابع بأنه لن يفرط في تلك الفرصة التي يحلم بها أى لاعب.

وكان نادي مصر المقاصة قد أعلن توصله لاتفاق رسمي مع نادي العين الإماراتي، بشأن انتقال الشحات بشكل نهائي للفريق الإماراتي لثلاثة مواسم قادمة، مقابل 4 ملايين دولار بعد تألق الشحات خلال فترة إعارته مع العين، وظهوره بمستوى متميز للغاية دفع إدارة النادي الإماراتي لإتمام التعاقد معه.

وانتقل إلى صفوف العين على سبيل الإعارة قادمًا من المقاصة حتى نهاية الموسم الجاري (2017 - 2018)، مقابل 500 ألف دولار، بعد التألق في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، وتسجيل 11 هدفًا، وصناعة 5 في 17 مباراة.

ويتألق صاحب الـ25 عامًا بشكل لافت منذ انتقاله لصفوف العين، إذ لعب 12 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف، وصنع 12 هدفًا.