loading...

أخبار مصر

حكيم يشعل حماس مؤيدي السيسي بمؤتمر «كلنا معاك» (صور)

no title

no title



نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» احتفالية كبرى بالصالة المغطاة في استاد القاهرة، أمس الجمعة، بمشاركة عدد من الشخصيات السياسية والحزبية والبرلمانية والإعلامية والفنية والأدبية، لحث المواطنين على المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية ثانية.

Cinque Terre

وحضر الحفل الآلاف من المواطنين الذين توافدوا من جميع المحافظات، رافعين صور السيسي، وعبارات تؤيد ترشحه، في لقاء جماهيري حاشد.

Cinque Terre

وأثار عدد من المطربين حماس الحضور بالأغاني الوطنية وأخرى داعية للتصويت للرئيس بالانتخابات، وبدأ الحفل المطرب حكيم الذي قدم أغنيته الوطنية الجديدة «تحية للجندي اللي حامينا»، وأيضا «أبو الرجولة» التي يدعو فيها الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات. 

Cinque Terre

كما شارك في الاحتفالية عدد كبير من مسؤولي المؤسسات والوزارات والأحزاب، من بينها ممثلون عن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وقطاع البترول، وحزب الوفد الذي شارك منه عدد كبير من قياداته وخاصة لجنة المرأة.

Cinque Terre

وانتهت فترة الدعاية لانتخابات الرئاسة أمس، وتُجرى أعمال التصويت بالمرحلة الأولى من الانتخابات أيام 26 و27 و28 مارس، وفق الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

بدوره، أعلن محمد منظور، المُنسق العام ورئيس حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، اختتام مؤتمرات الحملة استعدادًا لماراثون الانتخابات الرئاسية.

وقال منظور في بيان له، إن الحملة نظمت ما لا يقل عن 400 مؤتمر قبل إعلان ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمُطالبته بخوض الانتخابات وجمعت 11 مليون استمارة توقيع من المصريين بمختلف محافظات الجمهورية لدعمه في السباق الرئاسي.

ولفت إلى أنه بعد إعلان ترشح الرئيس نظمت الحملة 350 مؤتمرًا لحث المصريين على دعمه في الانتخابات بعد الإنجازات العملاقة التي حققها خلال فترة رئاسته الأولى.