loading...

رياضة مصرية

الحضري: خطة كوبر سبب وصولنا لكأس العالم ونهائي إفريقيا

عصام الحضري

عصام الحضري



قال عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني، إن لاعبي الفراعنة أدوا مباراة كبيرة أمام منتخب البرتغال وهي مباراة اختبار لنا قبل كأس العالم.

وتابع الحضري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الفريق بأكمله يتدرب، وينفذ خطط هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وهي ساهمت في التأهل لكأس العالم، والوصول لنهائي كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف "اللاعبون استفادوا بشكل كبير من مباراة قوية أمام منتخب قوي وبطل أوروبا بحجم البرتغال مكسب بكل تأكيد لنا".

وأتم "نتمنى الاستعداد والظهور بشكل جيد بكأس العالم".

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره المنتخب البرتغالي، بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت، على ملعب ليتزيجروند بالعاصمة السويسرية زيورخ، بقيادة الحكم الإيطالي باولو سيلفيو مازوليني، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا في سويسرا، ويلاقي منتخب اليونان في مباراة ودية يوم الثلاثاء المُقبل.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.