loading...

مرأة و طفل

موضة البناطيل المشجرة تعود من جديد.. فكيف ترتدينها؟

موضة البنطلون المشجر

موضة البنطلون المشجر



عادت موضة البناطيل المشجرة ذات الألوان المبهجة التي كنا نشاهدها في التسعينيات، من جديد، وتتميز ببساطتها وأناقتها وجمالها وراحتها في نفس الوقت، لذلك لجأت إليها الكثير من الفتيات بعيدًا عن الجينز الذي كان جزءا من حياة كل فتاة، وسيطرت موضة الملابس المشجرة، بشكل عام في البناطيل والبلوزات على تصاميم موسم ربيع وصيف 2018، والفساتين التي كنا نشاهدها في المسلسلات القديمة أصبحت موضة هذا العام، ولكن عليك التركيز عند استخدام الملابس المشجرة على تنسيقها مع ما يناسبها.


1- من مميزات البناطيل المشجرة أنه يمكن ارتداؤها في العمل، فهي مريحة وتناسب الملابس الكاجوال، من خلال ارتدائها على قميص ذي لون واحد فقط، ويمكنك الاستعانة ببعض الأكسسوارات الهادئة التي تناسب النهار، كما يمكنك ارتداء المشجر في المساء وتنسيقه مع بلوزة تناسب السهرات إذا رغبت في ذلك.

2- اختاري البنطلون المشجر، ومنه الأخضر المتداخل مع الورود الناعمة، فهو مناسب إذا كانت بشرتك سمراء وساقاك ممشوقتين، أما البناطيل الواسعة المشجرة بتدرجات مزخرفة، فتناسب الفتيات البدينات، فاختاري ما يناسبك منها حسب شكل جسمك.

3- بعض الفتيات يقعن في خطأ كبير عند ارتداء بنطلون مشجر على قميص أو بلوزة مشجرة، فهذا يضيع من جمال مظهرك، اختاري قميص سادة من البيج، أو الأبيض، أو الأسود، أو الأزرق، واختاري لونا يناسب الألوان المشجرة في البنطلون.

4- يمكنك ارتداء البناطيل المشجرة مع حذاء رياضي للذهاب إلى العمل أو التنزه مع الأصدقاء، أو مع الكعب العالي في السهرات، فقط عليك تنسيقها بالشكل المناسب لجسمك والسهرة التي تذهبين إليها.

5- ابتعدي عن البناطيل المشجرة إذا كنتِ قصيرة القامة، لأنها ستجعلك تبدين أقصر، ولا تستخدميها في أماكن العمل التي لا تسمح إلا بالملابس الرسمية، مثل البنوك، فبعض المهن تحتّم الظهور بصورة جدّية.

هذه البناطيل مناسبة جدًا مع قدوم فصل الربيع، وتصلح للصيف، خاصة أن درجات الحرارة تكون مرتفعة ولا يصلح الجينز لساعات النهار فيها، فقد يرفع درجة حرارة الجسم ويسبب مشاكل جلدية، مثل الحكة والاحمرار والالتهابات.