loading...

جريمة

خوفا من الفضيحة.. سيدة تخطف طفل سلفتها بمشاركة عشيقها ببولاق

اختطاف طفل - تعبيرية

اختطاف طفل - تعبيرية



5 ساعات احتاجها ضباط مباحث قسم بولاق الدكرور لكشف ملابسات اختطاف طفل، وطلب فدية من والده، وتبين أن زوجة عمه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، إخطارا باختطاف طفل يبلغ من العمر عامين ونصف، وتلقي والده اتصالا من الخاطف يطلب فدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

شكل العقيد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، فريق بحث بقيادة المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، تركزت جهوده على فحص علاقات والدي الطفل "يوسف"، والوقوف عن وجود خلافات من عدمه.

تحريات الرائد طارق مدحت، معاون مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى وجود خلافات بين والدة الطفل وزوجة عمه، بسبب اكتشافها وجود علاقة غير شرعية بينها وآخر، وتهديدها بفضح تلك العلاقة، وإخبار شقيق زوجها بكافة التفاصيل.

كما تبين أنها اختطفت الطفل أثناء لهوه أمام المنزل بمنطقة أبو قتاتة، ثم خدرته، وتركته بشقة عشيقها في الطالبية، وتمكنت مأمورية بقيادة الرائدين طارق مدحت وأيمن سكوري، معاوني مباحث بولاق الدكرور، من ضبط المتهمين، وتحرير الطفل الذي كان في حالة إعياء شديد، نُقل على إثرها إلى المستشفى.

حًرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى المستشار محمود الأنصاري، مدير نيابة بولاق الدكرور، بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.