loading...

ملفات

صلاح ليس الأول.. 5 لاعبين عُرض عليهم الزواج داخل الملاعب

صلاح والفتاة

صلاح والفتاة



كتب: علي الزيني

"تتجوزني يا صلاح؟".. هكذا خطفت إحدى المشجعات المصريات الأنظار من أرض ملعب ليتزجراند في سويسرا، بعدما رفعت لافتة تعرض فيها الزواج من نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خلال مواجهة الفراعنة الودية أمام البرتغال، أمس الأول الجمعة. 

لم تكن المشجعة، التي أبدت عشقها لهداف الدوري الإنجليزي، هي أول مشجعة تطلب الزواج العلني بأحد مشاهير الرياضة، حيث انتشر هذا الأمر في الملاعب الأوروبية تحديدًا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لفتاة حسناء تطلب الزواج من اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال نشطاء «السوشيال ميديا»، إن الفتاة الحسناء مصرية الجنسية، لكن تُقيم في إحدى الدول الأوروبية، وحضرت إلى سويسرا؛ من أجل مشاهدة مباراة مصر والبرتغال، وتواجدت في المدرجات، وحملت لافتة مدونا عليها «تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة».

وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفتاة استطاعت التواصل مع محمد صلاح بعد المباراة، وعبرت عن حبها له، وعرضت عليه الزواج، لكنه مازحها بأنه متزوج، ولا يستطيع الزواج مرة أخرى، ثم التقط معها الصور التذكارية.

ووجدت صور الفتاة الحسناء تفاعلًا كبيرًا من نشطاء «السوشيال ميديا»، مؤكدين أن الفرعون المصري استطاع الوصول إلى قلوب جميع المصريين حتى المتواجدين في خارج البلاد.

ونستعرض لكم أسماء أبرز النجوم، الذين تعرضوا لنفس الموقف، الذي تعرض له صلاح في لقاء البرتغال..

كريستيانو رونالدو

على أرض ملعب أرينا بالتيكا، الذي يقع في مدينة توشينيو الروسية، طلبت إحدى المشجعات الزواج من كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال، خلال تواجدها في الملعب، لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره الروسي، ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فاعليات المجموعة الأولى من بطولة ​كأس القارات لكرة القدم 2017​.

ورفعت المشجعة لافتة أثناء تواجدها في المدرجات تطالب رونالدو بالزواج منها، وكتب: "RONALDO CASEMONOS"، وفاز منتخب برازيل أوروبا على البلد المستضيف للبطولة بهدف نظيف سجله، كريستيانو رونالدو.

رونالدو

خاميس رودريجيز

موقف طريف آخر تعرض له النجم الكولومبي خاميس رودريجز خلال مواجهة منتخب بلاده مع بيرو ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة، حينما طلبت إحدى المشجعات الزواج منه، وهي إلى جوار زوجها، لتكتب لافتة: JAMES MARRY ME؟
I dont to Him"، ومعناها، «رودريجيز هل توافق على الزواج مني، فأنا لا أعرف الرجل الذي بجانبي».

خاميس

مروان الشماخ

فاجأت فتاة ماليزية مسلمة المهاجم الدولي المغربي مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي السابق برفعها لافتة تدعوه للزواج منها، وذلك خلال المباراة الودية، التي جمعت أرسنال بنجوم الدوري الماليزي ضمن تحضيرات "المدفعجية" لموسم 2012 - 2013.

وتواجدت الشابة الماليزية، التي كانت تضع الحجاب على رأسها، وترتدي قميص أرسنال، وسط مدرجات استاد "بوكيت جاليل" في كوالالمبور، وحملت لافتة حمراء اللون كتب عليها بالإنجليزية: MARRY ME CHAMAKH، أي "تزوجني يا شماخ"، وهو أمر أثار انتباه وسائل الإعلام الماليزية، التي أفردت تغطية واسعة للمباراة.

وكان لافتا نيل أرسنال استقبالا حافلا منذ وصوله إلى ماليزيا على متن طائرة خاصة، فيما كان الشماخ أحد أكثر اللاعبين قبولا لدى الجماهير، وهو أمر أرجعه البعض إلى رابط الدين الذي يجمعه بالسواد الأعظم من الجماهير في بلد يدين 60 في المائة من سكانه بالإسلام، وكانت المباراة انتهت بفوز أبناء فينجز بهدفين نظيفين.

الشماخ

علي رضا

لم تخجل إحدى المشجعات الإيرانيات من طلب يد لاعب منتخب بلادها، علي رضا، خلال مباراة منتخب إيران أمام قطر في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس آسيا، التي أقيمت في أستراليا عام 2015.

ورفعت المشجعة في مدرجات ملعب المباراة علم إيران مكتوب عليه باللغة الإنجليزية "?Will Ali Reza Marry me"، أي "هل تتزوجني يا علي رضا؟"، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الإيراني بهدف.

ويعد الحارس علي رضا من أجمل اللاعبين في العالم، وهو ما جعل منه بطل الإعلانات الدعائية والتليفزيونية الموجهة للمرأة، وعلى صفحته على "فيسبوك" لا تخلو التعليقات من طلبات الزواج به علنا من قبل الفتيات من إيران وخارجها.

iranian-fan_0

رافاييل نادال

لم يقتصر التقدم للزواج لنجوم الرياضة على كرة القدم فقط، بل تعرض نجم التنس الأرضي رافاييل نادال لموقف شهير، لكن هذه المرة لم يكن بلافتة أو رسالة، بل بقيام إحدى معجباته بالصياح من داخل المدرجات قائلة: «نادال.. هل تتزوجني»، ليرد اللاعب بابتسامة عريضة أثارت الضحك فى المدرجات حينها.
فيدال