loading...

ثقافة و فن

عادل إمام في الدقي ويسرا بالزمالك.. تعرف على اللجان الانتخابية للفنانين

عادل - يسرا - ليلى - السقا - حلمي

عادل - يسرا - ليلى - السقا - حلمي



ملخص

ساعات قليلة تفصلنا عن عملية الاقتراع الانتخابي التي يخرج لها المواطن المصري غدا لاختيار رئيس الجمهورية، ونرصد لكم من خلال التقرير الأماكن الانتخابية للفنانين.

في الوقت الذي يحارب جنودنا الإرهاب في سيناء، يختار الشعب المصري رئيسه غدًا في عملية انتخابية لا تقل عن أهمية عن مُحاربة الإرهاب، وتستمر العملية الانتخابية لثلاثة أيام وهي: 26 و27 و28 مارس، وذلك بجميع القرى والمدن والمحافظات المصرية، في عملية انتخابية، يتنافس فيها الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي والمُرشح رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى، وهذه أبرز اللجان الانتخابية للفنانين:

يدلى الفنان عزت العلايلي بصوته في أحد اللجان بمدرسة الأوقاف الإعدادية بنات في شارع دمشق بالمهندسين، وقال الفنان إدوارد، في تصريح لـ«التحرير»، إنه سوف يدلى بصوته الانتخابي في مدرسة النصر الرسمية للغات بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

أما الزعيم عادل إمام والفنانة منى زكي فيتوجهان لمقر لجنتهما الانتخابية بمدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقي، بينما يدلي الفنان محمود يس بصوته بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة الخلفاء الراشدين بمنطقة الهرم، والنجم أحمد حلمي يدلي بصوته في مدرسة جمال عبد الناصر بالدقي، وهي نفس المدرسة التي تدلى فيها الفنانة وفاء عامر بصوتها الانتخابي والفنان يوسف شعبان وذلك في شارع الثورة بالدقى، أما محمد هنيدي وخالد يوسف فيتوجهان لإحدى المدارس القريبة من شارع شهاب بمنطقة المهندسين.

الفنانة يسرا سوف تدلى بصوتها في مدرسة الزمالك القومية بمنطقة الزمالك، وهي المدرسة التي تضم أيضا كلًا من هنا شيحة ومها أبو عوف، وفي نفس المنطقة، الزمالك، تتواجد لجنة الفنانة رانيا يوسف، التي تدلى بصوتها في كلية الفنون الجميلة، أما الفنانة ليلى علوي فتُدلى بصوتها في مدرسة الثانوية الفندقية بمصر الجديدة، والفنانة عبير صبري أيضًا لجنتها في منطقة مصر الجديدة بمدرسة عزيز أباظة.

ويتجه الفنان أحمد عز إلى إحدى مدارس منطقة المعادي، مكان سكنه الأصلي، ويتجه المطرب محمد حماقى إلى أحد مدارس مصر الجديدة، ويتجه الفنان أحمد السقا إلى أحد مدارس السادس من أكتوبر.

بينما يذهب المطرب إيهاب توفيق إلى لجنته الانتخابية، التي تقع في الجامعة العمالية بمدينة نصر للتصويت، وتأتي لجنة المطرب شعبي حكيم في مدرسة نجيب محفوظ بمنطقة شبرا.