loading...

رياضة مصرية

سعفان الصغير: هل يجب أن يلعب عواد للأهلي حتى يشارك مع المنتخب؟

عواد

عواد



كتب: علي الزيني

قال سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، ظهر بشكل جيد للغاية في مباراة مصر والبرتغال الودية الماضية، وأن عواد سوف يبدأ مباراة مصر واليونان، وسيقود الفراعنة في التشكيل الأساسي.

وأضاف، في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج على قناة "DMC": "لقد نجح حارس الأهلي في التعامل مع كل الكرات، التي جاءت له، ولكن هناك بعض القصور الطبيعية، لكنه أدى مباراة جيدة أمام البرتغال".

وواصل: "بعض الكباتن اللي بطلوا كورة من بدري، ويعملون في الاستوديوهات التحليلية، ويقولون إن عواد يفتقد خبرة اللعب الدولي، في حين أن محمد الشناوي حارس الأهلي شارك في أول مباراة دولية أمام البرتغال".

وتعجب مدرب حراس مرمى فريق النادي الإسماعيلي من عدم مشاركة محمد عواد حارس الفريق مع المنتخب، مشيرا إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي قدم مباراة متميزة أمام منتخب البرتغال، وتعامل مع كل الكرات التي وصلت إليه.

وتابع الصغير حديثه متسائلًا: "متى يشارك عواد؟.. هل يجب أن يلعب حارس الإسماعيلي في النادي الأهلي حتى يشارك مع المنتخب؟".

وتابع مدرب حراس الإسماعيلي: "نفس الأمر حدث مع أيمن أشرف على الرغم من تألقه مع سموحة إلا أنه لم يشارك مع المنتخب إلا بعد انتقاله للشياطين الحمر".

وأتم: "أتمنى التوفيق لمحمد عواد في مباراة اليونان، وإسعاد الشعب المصري بصفة عامة، وجمهور الإسماعيلية بشكل خاص".

ويستعد المنتخب الوطني لخوض لقاء ودي دولي أمام منتخب اليونان يوم الثلاثاء المقبل، خلال معسكره المغلق الذي يخوضه في العاصمة السويسرية زيورخ، وهي المباراة الودية الثانية التي يلعبها المنتخب الوطني حيث خسر 1-2 أمام البرتغال في اللقاء الأول الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وسجل محمد صلاح هدف الفراعنة في الدقيقة 54، وأحرز هدفي فوز البرتغال كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و94 من زمن المباراة.

كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.