loading...

ثقافة و فن

نادية الجندي: «رفضت أحتفل بعيد ميلادي عشان مصر لحد ما تعدي الانتخابات»

نادية الجندي

نادية الجندي



قالت الفنانة نادية الجندي، إنها تستعد للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، مشيرةً لحرصها على المشاركة في العرس الانتخابي منذ اليوم الأول له، مؤكدةً أن المشاركة في الانتخابات تعد بمثابة إعلاء لرؤوسنا جميعًا ضد التحديات التي تواجه البلد.

أضافت الجندي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، عبر فضائية «إكسترا نيوز» أن اليوم هو عرس انتخابي جميل، سيشهد له العالم كافة، قائلة: «معنديش صبر أستنى ونازلة حالًا»، منوهةً بثقتها الكبيرة في مشاركة المصريين جميعًا بكثافة في الانتخابات، جميع المستويات من شباب وكبار السن.

أوضحت أنها رفضت الاحتفال بعيد ميلادها والذي كان أول أمس، موضحة تأجيله للاحتفال بالتزامن مع نصرة مصر، قائلةً: «قولت مش هحتفل إلا لما انتخابات مصر إن شاء الله تبقى مشرفة، وتحصل النصرة الكبيرة، ساعتها هحتفل بعيد ميلادي».

ويجري الاقتراع على الانتخابات الرئاسية اعتبارًا من الاثنين، على أن ينتهي الخميس المقبل، ويبلغ مجموع الناخبين على مستوى الجمهورية 59 مليون ناخب.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.