loading...

ثقافة و فن

صلاح عبد الله يلقي شعرا.. وإيمي سالم ونصر محروس يشاركان في الانتخابات

صلاح وإيمى ونصر محروس

صلاح وإيمى ونصر محروس



أدلت الفنانة إيمى سالم بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بدائرة الشيخ زايد، ودعت متابعيها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بالنزول والمشاركة فى الانتخابات.

كما أدلى المنتج نصر محروس بصوته في مقر لجنته الانتخابية بمدرسة يحيى الرافعي، أمام نادي الجلاء وكانت لجنته رقم 42، ونشر «محروس» فيديو عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يحث الشعب على المشاركة في الانتخابات، وعلق قائلا: "انزل شارك صوتك أمانة".

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر تتحدى» الذي يُعرض على قناة dmc، ألقى الفنان صلاح عبد الله أبياتا شعرية لمصر، وذلك في إطار الاحتفال بالانتخابات الرئاسية، منها: "صباح الخير يا وش الخير.. ياللي آسيتي معانا كتير، بشاير الخير واقفين على بابك طوابير"، وأوضح في مداخلته أنه سيشارك غدا الثلاثاء فى العملية الانتخابية، منوهًا بأنه بعد ثورة يناير لم يتخلف عن المشاركة في أي عملية انتخابية، كما حث المصريين على النزول والمشاركة في العملية الانتخابية واستكمل إلقاءه الشعر: "مصر أمك في انتظارك، روحلها وخد قرارك، واللي يقولك قاطع قوله.. حد برضو يقاطع أمه".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية كانت قد بدأت أعمالها، في التاسعة صباحا اليوم الاثنين، واستقبلت الناخبين بجميع المحافظات الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، وتستمر على مدى 3 أيام متتالية وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.