loading...

ثقافة و فن

فيفي عبده وحكيم يرقصان على «تسلم الأيادي».. وسامح حسين يثبت حضوره بصورة

مشاركة الفنانين في انتخابات الرئاسة

مشاركة الفنانين في انتخابات الرئاسة



حرصت الفنانة فيفي عبده على التوجه إلى مقر لجنتها الانتخابية بمنطقة المهندسين، وذلك من أجل الإدلاء بصوتها والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ولم تكتف «عبده» بالانتخاب فقط، حيث وقفت أمام اللجنة وشاركت مواطنين يرقصون على نغمات أغنية «تسلم الأيادي» مع ترديد عبارة «بنحبك يا سيسي».

000522

وقامت فيفي عبده بعمل بث مباشر من أمام مقر لجنتها الانتخابية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، لتنقل مشاهد إقبال الناخبين والتنظيم من قبل القائمين على اللجان، ووجهت رسالة لجمهور أثناء توجهها لمقر لجنتها الانتخابية من داخل سيارتها، تحثهم فيه الشعب المصري على ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات من أجل مصر.

في الوقت نفسه، حرص الفنان سامح حسين على إثبات حضوره في الانتخابات الرئاسية، وقام بنشر صورة له من داخل لجنته الانتخابية على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، التي تكشف عن انتخابه للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلق عليها: «ربنا معاك ياريس ويوفقك إن شاء الله.. تحيا مصر».

كما نشرت الفنانة شهيرة حمدي صورة لها من أمام اللجنة الانتخابية، ظهر اليوم الاثنين، وعلقت عليها «عملت واجبي نحو بلدي. انزلوا انتوا كمان»، وحثت متابعيها على النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية من أجل مصر.

حكيم

لم تكن فيفى عبده الفنانة الوحيدة التي وقفت تحتفل مع المشاركين فى الانتخابات الرئاسية والرقص معهم على الأغاني الوطنية، حيث حرص أيضًا الفنان الشعبي حكيم على الاحتفال مع الشعب المصري بانطلاق الانتخابات الرئاسية، ووقفت ضمن صفوف الناخبين، منذ الصباح الباكر، بمقر لجنته الانتخابية بمنطقة الشيخ زايد - 6 أكتوبر، ورقص مع المحيطين به على نغمات أغنيتي «أبو الرجولة» التي طرحها مؤخرًا بمناسبة الانتخابات، و«تسلم الأيادي» التي شارك في تقديمها مع مجموعة من المطربين.

حكيم 2

وحرص حكيم على التقاط الصور التذكارية مع المواطنين، وقال فى تصريحات صحفية: «أحث الجميع على الخروج والمشاركة في التصويت لكي نظهر للعالم كله أننا نقف خلف الرئيس السيسي، للنهوض بدولتنا وتحقيق أحلامنا».