loading...

رياضة عالمية

محمد النني يكشف عن حلمه مع أرسنال

محمد النني

محمد النني



كتب- محمود السيد

جدد نادي ارسنال الإنجليزي، عقد الدولي المصري محمد النني لفترة طويلة الأمد منذ قدومه لصفوف الجانرز في 2016 من بازل السويسري، لينهي الفريق اللندني الجدل حول المصري بعد الشائعات حول رحيله في الصيف المقبل ويأتي التجديد من أرسنال لصاحب الـ25 عاما بسبب الثقة الكبيرة التي ينالها من الفرنسي آرسين فينجر الذي يعتبر المسئول الأول عن قدومه لملعب "الإمارات" بالرغم من هجوم بعض الجماهير على لاعب المقاولون السابق بخصوص مستواه.

وقال محمد النني عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إنه سوف يبقى لفترة طويلة مع أرسنال من أجل الوصول لما بدأه رفقة الجانرز من أجل وضع ارسنال في مكانته في اوروبا والعالم.

يذكر أن محمد النني كان قد انتقل لنادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في موسم 2016 قادما من بازل السويسري، ليُحقق النني خلال تلك الفترة بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، فضلاً عن إحرازه هدفين وصناعة 5 خلال 65 مباراة خاضها مع الجانرز. ويقدم محمد النني مستوى جيدا خلال الموسم الجاري مع آرسنال بعدما شارك في 26 مباراة بقميص الجانرز، ويتقاضى الفرعون المصري 60 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي في عقده رفقة الفريق اللندني. ويتواجد النني حاليا في معسكر المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة اليونان وديا غدا الثلاثاء، وشارك النني خلال المواجهة الأخيرة أمام البرتغال يوم الجمعة الماضي، المباراة التي خسرها المنتخب المصري 1-2 في اللحظات الأخيرة.