loading...

رياضة مصرية

سعفان الصغير يعتذر لحارس الأهلي

شريف إكرامي

شريف إكرامي



كتب: علي الزيني

اعتذر سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لشريف إكرامي حارس مرمى الأهلي عما بدر منه من هجوم عليه بسبب سوء التفاهم بينهما.

وقال الصغير، في تصريحات هاتفية اليوم الإثنين، لبرنامج "المدرج"، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر قناة dmc: "شريف إكرامي تحدث عن مدرب حراس مرمى يدافع عن حارسه وأنا فقط من تحدثت أمس ودافعت عن عواد لذلك هاجمت إكرامي ببعض التصريحات ولكن الأمر اتضح لي أنه سوء فهم مني".

وأضاف مدرب حراس مرمى الدراويش، "الكبير هو من يعتذر حتى لو أخطأ في حق من أصغر منه عمرًا، لذلك أنا لا أخجل من الاعتذار لشريف إكرامي بسبب سوء التفاهم بيننا، لأنه اتضح لي أنه يتحدث عن شخص آخر تمامًا".

واختتم: "كل الاعتذار لشريف ولأبيه إكرامي الشحات".

وكان سعفان الصغير، قد علق على استبعاد محمد عواد حارس الدراويش من قائمة منتخب مصر لمواجهة البرتغال، التي خسرها الفراعنة بهدفين مُقابل هدف، يوم الجمعة الماضي.

وكتب حارس الأهلي، أمس الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ"تويتر" "عمري ما شوفت أو سمعت تصريح أو تعليق لمدرب حراس مرمى بايرن ميونخ أو مداخلة لمدرب حراس مانشستر يونايتد مثلاً ولا حتى أسمائهم معروفة! واقع عجيب هنا".

ليرد عليه الصغير صباح اليوم الإثنين قائلا: "أقول له عليك أن تلتزم الصمت يا شريف وسأظل أتكلم وأدافع عن عواد في مختلف المواقف، حتى يصبح حارس مصر الأول،
لأنه لا يوجد أحد يدافع عنه".

كان عواد قد انضم لصفوف منتخب مصر الأول في معسكره المقام بالعاصمة السويسرية زيورخ، استعدادًا لمواجهات كأس العالم بروسيا 2018.