loading...

رياضة مصرية

جماهير آرسنال بعد التجديد للنني: أفضل من صلاح

النني

النني



انهالت جماهير آرسنال الإنجليزي بالمديح، على محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، والمحترف ضمن فريق المدفعجية، وذلك عقب إعلان مسئولي النادي عن تجديد التعاقد مع اللاعب، ولفترة طويلة الأمد تصل إلى خمس سنوات، في بيان رسمي مساء أمس الإثنين، ونشرت صفحة الفريق الرسمية على تويتر أمنيات بالتوفيق لصاحب الـ25 عامًا في مواسمه المقبلة بقميص النادي اللندني.

وقد تعاقد الآرسنال مع محمد النني منذ شتاء عام 2016 وبعقد يمتد إلى 5 سنوات قادمًا من نادي بازل السويسري بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني، وخاض مع النادي اللندني 65 مباراة.

وقال النني على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تجديد عقده: «رسميًا سنظل معا لفترة أطول، ولذلك سنركز على وضع آرسنال في مكانة مرتفعة دائمًا وسنكمل ما بدأناه»، كما قال مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينجر، في تصريحات صحفية عقب التعاقد: «مو لاعب رائع ويستحق الثناء دائمًا، إنه مثال جيد للاعب المصري، إنه ينفذ المطلوب منه دائمًا وتلك الصفات يجب أن توجد في اللاعبين».

ورصدت جريدة «إكسبريس» البريطانية، تعليقات جمهور فريق آرسنال عقب إعلان التجديد للنني، حيث علق أحد الجماهير قائلًا: «إنه أفضل من صلاح»، بينما وصفه آخر بـ«بيرلو الكرة المصرية»، وبصفة عامة أبدى معظم الجماهير سعادتهم.. مشيرين إلى قدرات اللاعب المميزة، والتي تؤهله للبقاء بصفوف الفريق وتجعله صفقة ناجحة.

النني

كما علق آخر على تجديد عقد النني للمدفعجية قائلًا: «الشيء الوحيد الذي نتفق عليه جميعًا كجماهير أن النني قد تطور كثيرًا في الفترة الأخيرة وهو شخص جيد واستحق الحصول على عقد جديد»، بينما أوضح آخر: «سعيد للسماع بتجديد النني، فهو لاعب لا يحاول أن يفتعل لقطات جميلة، لكنه يقوم بعمله كما يجب، ودومًا ما يقدم 110% من مجهوده، كما أنه مرن للغاية فيما يخص تغيير المراكز، أتمنى أن تكون فترة ناجحة له وللنادي».

سعيد للسماع

الشيئ الوحيد

وقال أحد الجماهير: «النني يفاجئني في أحيان كثيرة بمستواه الرائع، لديه معدل عمل عال وطاقة رهيبة، ومؤخرًا كان يظهر خطورة هجومية»، فيما وصفه آخر: «النني استحق الحصول على عقد جديد فقط بسبب كلماته الأخيرة على تويتر التي وجهها لسانشيز».

لديه معدل عمل رائع

وعارض البعض أيضًا على مواقع التواصل التجديد للنجم المصري لآرسنال، فتمنى أحد الأشخاص أمنية غريبة عندما قال: «أتمنى أن نكون قد جددنا تعاقد النني فقط من أجل بيعه برقم جيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة»، وسخر آخر: «النني تعلم مؤخرًا فقط كيفية التمرير للأمام، فقط في اليوم التالي جددنا تعاقده».

سخرية

أمنية غريبة

وحقق النني مع النادي اللندني بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وبطولة الدرع الخيرية بواقع مرة واحدة لكل بطولة بعدما حقق الدوري السويسري لأربع سنوات.

ويتوقع أن يتقاضى النني راتبا أسبوعيا يقدر بـ90 ألف جنيه أسترليني لكي يرتفع راتبه من 60 ألفا إلى 90 ويكون من الرواتب المتوسطة في الفريق بعد أن كان من أقل اللاعبين حصولًا على الأموال.

ويلعب النني دورًا أساسيًا هذا الموسم مع الفريق اللندني، حيث يستخدمه المدرب آرسين فينجر في مركز خط الوسط الدفاعي وقلب الدفاع، وخاض العديد من المباريات الأساسية خصوصًا في بطولة الدوري الأوروبي.