loading...

أخبار مصر

رئيس «العاصمة الجديدة» يكشف سر الحشود الكبيرة في لجنة الوافدين

حشود كبيرة في العاصمة الإدارية للإدلاء باصواتهم بانتخابات الرئاسة

حشود كبيرة في العاصمة الإدارية للإدلاء باصواتهم بانتخابات الرئاسة



فسر المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، سر الحشود الكبيرة للعاملين بالمشروع وهم في طريقهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، قائلاً: «إن الهيئة الوطنية للانتخابات وافقت على تشكيل لجنة للوافدين، بالحي الحكومى بالعاصمة الجديدة منذ شهر كامل، وتم ترك الحرية كاملة لهم في تسجيل أسمائهم من عدمه، والكثير منهم أبدوا رغبة كبيرة في التسجيل للإدلاء بأصواتهم بالمشروع».

وعن الحشود الكبيرة التي ذهبت لتدلي بأصواتها في مقر المشروع، قال رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة في تصريحات خاصة لـ" التحرير" إن المشروع يضم أعدادًا كبيرة للغاية من العاملين، سواء كانوا مهندسين، أو فنيين، أو عمال، وإنهم احتشدوا منذ صباح اليوم الثاني أمام المقر الانتخابى، الذي وفرته الهيئة الوطنية للانتخابات، للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

وتابع: «تم توفير اللجنة للعاملين، لحرصنا الشديد على عدم توقف العمل بالمشروع، بالإضافة إلى التيسير على من يرغبون في الإدلاء بأصواتهم».

يذكر أن المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، قد أعلن من قبل أن عدد العاملين فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، يبلغ نحو ٣٠ ألف عامل، بين عامل وفنى ومهندس.