loading...

ثقافة و فن

هكذا يبدو نجوم هوليوود إذا تحولوا إلى نساء.. «نسخة» رايان جوسلينج بارعة الجمال

صور مشاهير معدلة بالفوتوشوب

صور مشاهير معدلة بالفوتوشوب



ملخص

يعرض موقع BrightSide الأمريكي، لمحة تصورية عما سيبدو عليه مشاهير هوليوود الرجال إذا ما تحولوا إلى نساء، فمنهم من بدا بملامح جميلة، وبعضهم يمكن أن نقول، لا يمتون للأنوثة بصلة.

لعلك تساءلت من قبل كيف سيبدو نجومك المفضلون في هوليوود إذا تحولوا إلى نساء.. موقع BrightSide يجيب عن هذه الأسئلة عارضًا قائمة من صور المشاهير المعدلة بواسطة "فوتوشوب" ليظهروا «جانبهم الأنثوي».

رايان جوسلينج
يعرف نجم فيلم الرومانسية The Notebook بوسامته الكبيرة، والصورة التالية تثبت أن النسخة الأنثوية منه رائعة الجمال أيضًا.

رايان جوسلينج
 

ليوناردو دي كابريو
هل يمكنك أن تتخيل الفتاة التالية في دور "دي كابريو" في فيلم The Revenan، بالطبع لا هذه الفتاة «الكيوت» لن تقدر على مصارعة دب، والسباحة في نهر متجمد وأكل لحم نيئ، لكنها بكل تأكيد قادرة على أن تلعب دور "روز" في فيلم تيتانك.
دي كابريو
 

جورج كلوني
يجمع "كلوني" بين الوسامة والرجولة الشديدة، لدرجة تجعلك من الصعب أن تتصور شكله كأنثى، إلا أن نسخته النسائية ستفاجئك. 

كلوني
كريستيان بايل

بطل سلسلة "باتمان" الشهيرة، يبدو في صورته المعدلة، كخالة لطيفة تأخذ أطفال أختها بعد المدرسة للحديقة وتعزمهم على غزل البنات. 

كريستيان بايل
جيسون ستاثام
يمكنك أن تتخيل هذه الفتاة بسهولة تقوم بدور ستاثام في فيلم Transporter، لكن بدلًا من ارتداء بدل رجالة سترتدي فساتين سهرة خلابة.

ستايسم

برادلي كوبر
"كوبر" الأنثى تبدو وكأنه صديقة العروسة التي تسارع لالتقاط بوكيه الورد، على أمل أن يكون "فرحها" هو التالي.

برادلي كوبر

إد شيرين
المغني وكاتب الأغاني البريطاني، والفائز بجائزة أفضل فنان لعام 2017، يبدو كفتاة في المرحلة الإعدادية، هل تظن أن هذه الفتاة كانت ستقدر على غناء  Shape of You.

اد شيرين



 


 

 

 

 

فنسنت كاسل 
يبدو الممثل الفرنسي، طليق النجمة الشهيرة مونيكا بيلوتشي في نسخته الأنثوية كضحية كثير من عمليات التجميل الفاشلة، إلا أننا لن ننكر تبدو عيناه جميلتين.

جوز مونيكا

 

 

 




 

روبرت باتينسون
هذه الفتاة قادرة بكل تأكيد على التغلب على كريستين ستيوارت شريكة باتينسون في البطولة، والفوز بدور "بيلا" في فيلم Twilight.
باتينسون 

بروس ويليس
النسخة الأنثوية من ويليس تبدو كشخصية مسئولة وعلى درجة عالية من الجدية، لذلك من الصعب تصورها تقوم بأدوار "ويليس" في أفلام The Fifth Element، Sin City، لأنها عادة ما تعتمد على الأكشن والحركة.

بروس ويليس

آشتون كوتشر
لن يخطر ببالك إذا شاهدت هذه الفتاة أنها ممثلة، فأغلب الظن أنك ستخمن أنها تعمل في الاستثمار البنكي، أو ربما سيدة أعمال، ولكن ليس بالطبع في مجال عرض الأزياء كما بدأ أشتون مسيرته المهنية.
كوتشر
The Rock

في الحقيقة لا تختلف صورة الفوتوشوب لدوين دونسون، الملقب بـ"الصخرة"، عن صورته الحقيقة كثيرًا، فتبدو الأنثى وكأنها شخص رياضي، ربما تحترف مهنة رفع الأثقال، وهي لا تختلف كثيرًا عن "الصخرة" الذي امتهن المصارعة قبل احترافه التمثيل.

ذا روك

كريس هيمسوورث
للوهلة الأولى عندما تنظر للنسخة الأنثوية من "هيمسوورث" تشعر أنك شاهدتها من قبل، ربما لأنها تشبه زوجة الرئيس الأمريكي الفاتنة دونالد ترامب، ميلانيا ترامب، أليس كذلك؟!
هامثوورث
أنطونيو بانديراس
ألا تبدو هذه السيدة كجدتك المفضلة، التي تحب أن تزورها دومًا لأنها تعزم عليك بكثير من أطعمتك المفضلة، وتسليك بحكايتها التي لا تنتهي عندما كانت شابة.
باندريس

جوني ديب
يعرف الممثل الأمريكي بأدواره المتنوعة، لكن هذا لا يمنع أنه فاز بلقلب أكثر الرجال إثارة بسبب ملامحه الوسمية المميزة، لا يختلف الأمر كثيرًا إذا ما تحول إلى فتاة تمتلك 2عينين ساحرتين قادرتين على الإطاحة بأي رجل.

ديب
جايسون موموا
قام الممثل الأمريكي "موموا" بدور لا ينسى في مسلسل Game of Throne، جعل أغلب المعجبين يتصورون أنه رجل قاس، حاسم، لا يعرف المزاح، لكن بمجرد نظرة واحدة إلا الصورة التالية ستغير رأيك.

جايسون

رايان رينولدز
تبدو نسخة الفوتشوب أكثر شبهًا بالمغنية الأمريكية أريانا جراندي، منها لـ"رينولدز"، بأي حال لا يبدو أن هذه الفتاة الرقيقة قادرة علة تأدية دور رينولدز المليء بالأكشن في فيلم Deadpool.

رينولدز

أرنولد شوارزنيجر
ماذا لو كان بطل سلسلة Terminator، وحاكم ولاية كاليفورنيا سابقًا، مدرسة رياضيات لطيفة في مدرسة مشتركة، الصورة التالية تعطيك لمحة عن هذا السيناريو.

شوارزينجر

كيت هارينجتون
بطل السلسلة التليفزيونية Game of Thrones، سيتحول من فتى أحلام النساء إلى محط غيرتهن في ثانية واحدة إذا ما شاهدوا الصورة التالية.

كيت هارينجتون

فتافيت السكر هانم، والآنسة حنفي، أسماء لا يمكن أن ينساها أي متابع للسينما المصرية، فقبل أن تفعلها هوليوود ببرامج الفوتشوب، وتحاول تخيل شكل أبطالها الرجال في أدوار نسائية، قام كثير من نجومنا المصريين بآداء شخصيات نسائية شهيرة ما زالت عالقة في وجداننا حتى الآن، ومن أبرز هذه الأمثلة الفنان عادل إمام، سمير غانم، وإسماعيل ياسين.