loading...

رياضة مصرية

مفاجأة.. هداف الدوري تم رفضه في الزمالك

وليد أزارو

وليد أزارو



كتب:- أحمد محمد

أفصح علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالأهلي، عن مفاجأة بشأن رغبة الزمالك في التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو قبل انتقاله للأهلي.

وأكد ميهوب، في تصريحات هاتفية لبرنامج المدرج الذي يقدمه الإعلامي "إبراهيم عبد الجواد"، عبر قناة dmc، أنه عند متابعته أزارو قام بالاستفسار عن مستوى اللاعب من طارق مصطفى، وقال له إنه قام بعرض اللاعب من قبل على الزمالك، ولكن لم يهتم أحد بسبب انشغال القطبين بصفقة إيفونا، التي أثارت ضجة حولها.

وأضاف ميهوب، أن أزراو كان رحب جدًا بالانتقال للأهلي، ورفض عددا من العروض من أجل اللعب للقلعة الحمراء، مؤكدا أن أزارو كان منبهر جدًا بالأهلي، وقال له إنه سعيد باللعب لناد كبير مثل الأهلي له اسم كبير في إفريقيا.

ويتصدر وليد أزارو قائمة هدافي الدوري الممتاز الموسم الجاري برصيد 17 هدفا.

وتحدث رئيس اللجنة الفنية بالأهلي عن محمد عنتر لاعب الزمالك الحالي والأسيوطي السابق، مؤكدًا أنه كان يتمنى اللعب للأهلي الموسم السابق منذ أن كان مع الأسيوطي بالممتاز ب، مشددا على أن عنتر كان يحلم باللعب للنادي الأهلي وكانت أمنية حياته.

وشدد ميهوب على أنه ذهب لرؤية عنتر، واقتنع به تمامًا ولكن المبلغ الكبير الذي طلبه الأسيوطي جعل البعض يؤكد أنه لا يستحق الـ10 ملايين جنيه، لكن لو كان الأهلي دخل في المفاوضات كان المبلغ سيقل بالتأكيد.

وانتقل محمد عنتر لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشوتية الماضية مقابل حصول الأسيوطي على 15 مليون جنيه.