loading...

ثقافة و فن

كوميديا الزعيم ونسر شعبولا ودلع سما.. لقطات الفنانين في الماراثون الرئاسي

 لقطات النجوم في الماراثون الرئاسي

لقطات النجوم في الماراثون الرئاسي



ملخص

حرص الفنانون على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وتوجيه رسائل إلى جمهورهم للنزول والتصويت، ولم تخل تلك المشاركة من اللقطات الطريفة للنجوم.

على مدار الثلاثة أيام الماضية، توجه المصريون إلى لجان الاقتراع، من أجل ممارسة حقهم الدستوري والإدلاء بأصواتهم الانتخابية في الماراثون الرئاسي، الذي يتنافس فيه الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على رئاسة مصر، وكان الفنانون في أول الصفوف منذ اليوم الأول وحتى الساعات الأخيرة قبل غلق باب الاقتراع.

وتستعرض بوابة «التحرير» الإخبارية في هذا التقرير أبرز المواقف التي مر بها الفنانون خلال الفترة الانتخابية، ونالت اهتمام الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

عيد ميلاد نادية الجندي

البداية كانت مع الفنانة نادية الجندي التي أجلت احتفالها بعيد ميلاد لحين انتهاء الانتخابات، موضحة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «مش هحتفل إلا لما انتخابات مصر إن شاء الله تبقى مشرفة، وتحصل النصرة الكبيرة، ساعتها هحتفل بعيد ميلادي»، كما أنها أدلت بصوتها في أول يوم للانتخابات.

«التواء» قدم نبيلة

التواء قدم الفنانة نبيلة عبيد لم يمنعها عن المشاركة، حيث توجهت إلى مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض بالدقي، من أجل الإدلاء بصوتها.

يذكر أن نبيلة قد تعرضت لالتواء في القدم فى المطار، أثناء عودتها من بيروت، بعد تكريمها فى مهرجان «زمن الفن الجميل»، والذى يقام كل عام ويقتصر تكريمه على نجوم زمن الفن الجميل فقط، حيث اختارتها الاحتفالية لتكريمها كرمز من رموز الفن الجميل في مصر والوطن العربى لما لها من نجاحات وعلامات بارزة فى مجال السينما.

نبية عبيد

شائعة فهمي

أثار الفنان حسين فهمي حالة الجدل، إذ وجه له البعض اتهاما بالإدلاء بصوته الانتخابي مرتين، بعد تداول البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور له بصحبة سفير مصر في الإمارات، وهما يتابعان سير العملية الانتخابية هناك، وأخرى وهو يدلي بصوته في اللجنة الانتخابية التابعة لمحل إقامته، لكن اللجنة العليا للانتخابات نفت ذلك.

في حين رد حسين على ذلك بقوله: «كنت بصحبة السفير المصري هناك لزيارته وتشجيع المصريين الذين يقومون بالإدلاء بأصواتهم وذلك واجب علي كفنان مصري ومن حقي أن أفرح وأشارك المصريين فرحتهم بالخارج، ولكنني لم أصوت ولم أنتخب في الإمارات ومستحيل ذلك فلقد انتخبت هنا في مصر».

حسين فهمي
 

إصابة سلوى

ولم تمنع إصابة الفنانة سلوى خطاب في قدمها اليمنى من الذهاب إلى مقر لجنتها الانتخابية التابعة لمنطقة العجوزة في مدرسة الأورمان الإعدادية الثانوية بنات من أجل الحصول على حقها الانتخابي والإدلاء بصوتها، وكان ذلك في اليوم الثاني من الانتخابات.

سلوى

كوميديا الزعيم

من الصعب أن يتواجد الفنان عادل إمام في مكان ولا تحضر الابتسامة معه، حتى وإن كان في لجنة انتخابية، حيث التقط مقطع فيديو للزعيم من داخل اللجنة الانتخابية أثناء إدلاء صوته، وظهر في الفيديو يمازح الموظفة المسئولة عن تسجيل أسماء المصوتين في العملية الانتخابية.

ومازح الزعيم الموظفة بسبب سمنتها ونصحها «كفاية محشي وبشاميل» لترد عليه الأخيرة «أنا تخنت بسبب إني بأكل وأنا بتفرج على مسلسلاتك»، وسط ضحكات من الحاضرين داخل اللجنة.

مرض منير

برغم الأحوال الجوية السيئة وخضوعه لإجراء عملية جراحية منذ فترة قريبة إلا أن الكينج حرص على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية فى اللحظات الأخيرة قبل انتهاء التصويت فى اليوم الثالث.

منير

نسر شعبولا
وأدلى الفنان شعبان عبد الرحيم  بصوته بلجنة مدرسة الأهرام الثانوية التجارية بمنطقة حدائق الأهرام، وكان مرتديًا بدلة وتحتها «تيشرت» مطبوع عليه صورة النسر الموجود على العلم المصري.

شعبان عبد الرحيم

دلع سما

كعادتها في كل مناسبة، لفتت المطربة سما المصري الأنظار إليها عندما توجهت إلى مقر لجنتها الانتخابية على دراجة نارية، ورفضت القوات الأمنية دخولها مصطحبة دراجتها.

وشاركت سما جمهورها صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، علقت عليها: «دلع واتدلعنا، نعمل إيه تاني؟».

 

دلع واتدلعنا نعمل ايه تاااني؟؟

A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on