loading...

ثقافة و فن

10 فنانات ندمن على «التعري».. منهن بطلة تيتانيك

جوهانسن وبورتمان ووينسلت ولورينس

جوهانسن وبورتمان ووينسلت ولورينس



ملخص

تعتبر بعض نجمات هوليوود، العري هو الطريق الأسرع لتحقيق النجاح، ولذا لا تمانعن تقديم بعض التنازلات من أجل تحقيق نجاح سريع يضمن لهن أدوارا جديدة، لكن الشعور بالندم قد يطاردهن في النهاية.

في سبيل "الشهرة"، لا تتوانى كثير من الفنانات عن فعل أي شيء، حتى لو كان بأداء مشهد عري، لا يؤثر في مجرى الفيلم، وما يهم أن تظل عالقة في الأذهان لأطول فترة ممكنة بحيث يطلبها عدد أكبر من المخرجين والمنتجين، ويتاح لها فرص عمل أكبر فيما بعد، ونجمات هوليوود ليسوا باستثناء عن هذه القاعدة، فموقع Decider يستعرض 10 نجمات أعلنت ندمهن على مشاهد العري التي قدموها.

1 ماري لويز باكر
على الرغم من أن الممثلة الأمريكية "باركر" معروفة بتأديتها كثيرا من الأدوار التي تتطلب عريا، إلا أنها خرجت مؤخرًا لوسائل الإعلام لتعترف بـ"ندمها" على مشهدها العاري في الموسم الرابع من مسلسلها Weeds، بعد ضغوط من المخرج جنجي كوهن، لتتمنى لو يعود بها الزمن لتمتنع عن تصوير المشهد. 

lماري لويز
 

2 ناتالي بورتمان
رغم فوزها بجائزة أوسكار، إلا أن "بورتمان" في صغرها اضطرت للقيام بمشهد عار كامل في فيلم  Hotel Chevalier، على الرغم من عدم اقتناعها بالمشهد، لتعبر عن انزعاجها من هذا المشهد فيما بعد لأنه تم تداوله على مواقع إباحية.
بورتمان 2
 

3 شارون ستون
تسبب مشهد الفستان الأبيض الشهير بفيلم Basic Instinct، في صدمة لـ"شارون ستون" بعد مشاهدته في السينمات، فالممثلة لم تكن تعلم أن المخرج حين طلب منها أن تخلع ملابسها الداخلية لأنه يمكن رؤيتها من خلال الفستان، كان ينوي تصويرها عارية دون معرفتها، لتقوم بعدها بصفعه على وجهه بعد اكتشافها هذا المشهد في السينما.

ستون
 

4 نيكول كيدمان
لم تندم "كيدمان" أبدًا عن دورها في مسلسل  Big Little Lies، فهو السبب في فوزها بجائزة إيمي، إلا أن الممثلة اعترفت أنها عانت كثيرًا بعد تصويرها مشاهد الجنس العنيفة مع زميلها في العمل ألكسندر سكارسجاد، فتقول: "شعرت بالإهانة والإحباط".
كيدمان 
 

5 كيت وينسلت
اعترفت بطلة فيلم تيتانيك، "وينسلت"، أن السبب وراء قيامها بمشهد رسمها عاريةً في الفيلم هو عدم ثقتها بنفسها، فـ"تيتانيك" كان فيلمها الأول وكان أمامها الكثير لتثبته في ساحة سينمائية تمتلئ بنجمات من الصف الأول.

كيت2
 

6 جيسيكا براون فندلي
قبل أن يعرفها العالم بدورها في مسلسلي Black Mirror وDownton Abbey البريطاني، قامت جيسيكا بمشهد عارِ في فيلم Albatross ، ما زالت حتى الآن نادمة علية، وتكرر دومًا أنها لن تتعرى مجددًا.

_310x310_2dfbc5d9b879f1e985f3e0759f1ac44a88f0c1513c9cdfca50a05755a72699dc
 

7جينيفر لورينس
يبدو أن "لورينس" ليست نادمة على مشاهدها العارية في فيلم  Passengers، بدليل تكرارها هذه النوعية من المشاهد في فيلمها الجديد Red Sparrow.

ومع ذلك كانت خائفة ومتوترة جددًا من مشاهدها الجنسية العارية مع زميلها كريس برات، لأنه أول مرة تقوم بهذه النوعية من المشاهد، لدرجة أنها كانت في حالة "سكر" أثناء تصوير هذه المشاهد مع زميلها. جينفر
 

8 داكوتا جونسون
بطلة الفيلم الشهير 50 Shades of Grey لا تخجل أبدًا من أن تخلع ملابسها تمامًا لو تطلب الدور كذلك، حيث تظهر "داكوتا جونسون" عارية في معظم مشاهد الفيلم، ومع ذلك عبرت عن ضيقها من بعض المشاهد السادية التي تتضمن ضربها من قبل زميلها في العمل جايمي دوران، قائلة: لم تكن المشاهد مثيرة جنسيًا حتى، كل ما كنت أشعر به هو الحر والعرق.
جونسون
 

9 هالي بيري
ترى الفائزة بجائزة الأوسكار عن فيلمها Monster's Ball، الذي تضمن بعض مشاهد العري، أنه لا حاجة لهذه المشاهد على الإطلاق، «فلا فائدة منها أساسًا، بالعكس يمكن أن صناعة أي فيلم دون عرض تلك المشاهد، ولن يخسر الجمهور شيئًا»، حسب رأيها.

اوسكار بيري
 

10 إميليا كلارك
على الرغم من أن بطلة مسلسل Game of Thrones قررت أنها لن تقوم بأدوار عري ثانية في المسلسل، بل وتضمن عقدها بندًا بذلك بسبب انزعاجها من مشاهدها السابقة، إلا أنها عادت وقدمت بمشاهد عري في مواسم تالية من المسلسل.
 اميليلا