loading...

رياضة مصرية

مدير الكرة بالاتحاد يكشف سر استبعاد كابوريا من لقاء المصري

أحمدكابوريا

أحمدكابوريا



كشف محمد إبراهيم، مدير الكرة لفريق الاتحاد السكندرى، أن استبعاد أحمد كابوريا من قائمة الفريق للقاء المصري البورسعيدي لمنح اللاعب راحة من الضغط النفسي، الذي يعيشه بسبب إهداره لضربة الجزاء، التي حولت نتيجة مباراة بتروجيت من فوز بثلاثة أهداف إلى تعادل بهدفين لكلا الفريقين.

ونفى مدير الكرة، أن الاستبعاد جاء كعقاب للاعب عن إهداره لركلة الجزاء، مؤكدا أن اللاعب لعب ضمن صفوف المصرى لعدة مواسم، والمباراة بالنسبة له تمثل عبئا نفسيا عليه، وهو بحاجة إلى راحة بدنية ونفسية، حتى لا يتعرض اللاعب لأي مشكلة قد تؤثر على مستقبله مع الفريق السكندري.

وعن إمكانية استبعاد اللاعب من لقاء الزمالك في الأسبوع المقبل أوضح مدير الكرة بالتأكيد لأن لم يشارك مع الزمالك بنفس الدرجة، التي لعب فيها مع المصري وعرفته الجماهير من خلاله.

واختتم الفريق الأول لكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تدريباته مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة المدير الفني محمد عمر استعداد للقاء المصرى البورسعيدى، الذي سيقام غدًا باستاد الجيش في برج العرب فى السادسة مساءً فى المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ٢٥ من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الـ١٣ برصيد ٣٣ نقطة، بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

وضمت القائمة التي اختارها الجهاز الفني للاتحاد كالتالي: 
الهانى سليمان ورضا السيد و محمد عبدالرازق "بازوكا" وويلسون ومروان النجار ورمزى خالد وخالد الغندور ونور السيد وعاشور الأدهم ومحمد ناجي "جدو الصغير" وبناهينى ورزاق سيسيه وهشام شحاتة وكريم الديب و كابونجا واحمد الالفى وكريم مصطفى و محمد عبد المجيد.

يذكر أن المباراة لها أهميتها الخاصة إذ يرى محمد عمر أنها فرصة جيدة لكي يقتنص الفريق النقاط الثلاث، أملأً في تحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، لأنها قد تساعده على الهرب من منطقة الخطر.