loading...

رياضة مصرية

محمد عمر يكشف أسباب الفوز على المصري

محمد عمر

محمد عمر



كتب: علي الزيني

قال محمد عمر، المدير الفني لفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إن اللاعبين هم أصحاب الفضل الأول في الفوز الذي تحقق اليوم، على المصري البورسعيدي، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب ستاد برج العرب.
وتحدث عمر، في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم السبت، عن أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة، وكان لديهم إصرار كبير على الفوز بهذا اللقاء، ومصالحة جماهيره بعد التعادل في اللقاء الأخير أمام بتروجت.
وكشف مدرب الفريق السكندري، أن اللاعبين كان لديهم حافز قبل اللقاء بالعبور من مأزق وضع الاتحاد داخل الجدول، والابتعاد عن شبح الهبوط .
وأضاف المدير الفني للاتحاد في تصريحاته أن فريقه احترم المصري جيدًا، ولعب مباراة كبير نتج منها هذا الأداء والفوز والروح العالية للاعبين .
وعن استبعاد اللاعب أحمد كابوريا قال: "أردت أن أرفع عنه الحرج نفسيًا، فهو يشعر بالذنب بعد إهدار ركلة جزاء أمام بتروجت، بخلاف أننا نواجه فريقه القديم".
وكان الاتحاد السكندري قد نجح في الفوز علي المصري، بهدفين دون رد، سجلهما محمد بازوكا في الدقيقة 55 بعدما استقبل عرضية من كرة ثابتة أرسلت من الجانب الأيسر برأسية سكنت الشباك، ومحمد ناجي جدو في الدقيقة 74 بعدما استقبل عرضية لعبت من داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لتسكن شباك أحمد مسعود حارس الفريق البورسعيدي، ليرتفع رصيده عند النقطة 36 في المركز العاشر، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 8، وخسر 12، وخسر 10، بينما توقف رصيد المصري عند 49 نقطة وظل في المركز الرابع، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 7 وخسر 6، ومازال لديه 3 لقاءات مؤجلة.
ويستعد زعيم الثغر لمواجهة نظيره فريق الزمالك يوم الخميس الموافق 12 من أبريل المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.