loading...

رياضة مصرية

التشكيل الأقرب للإسماعيلي لمواجهة الزمالك

الإسماعيلي

الإسماعيلي



كتب: علي الزيني

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مباراة صعبة غدا الاثنين أمام نظيره فريق الزمالك، ويسعى فريق الدراويش للفوز بالثلاث نقاط، أو التعادل من أجل الاحتفاظ بالمركز الثاني، ومصالحة جماهيره بعد أن فقد المركز الأول وابتعد عن المنافسة مبكرا عندما حسم الأهلي لقب البطولة المحلية.

ويعتمد المدير الفني للدراويش بقيادة البرتغالي بيدرو بارني على خطة 4 / 3 / 2 / 1، بالدفع بـ3 لاعبين في خط الوسط الدفاعي للسيطرة على مجريات الأمور ومواجهة الغارات البيضاء.
فيما يلجأ للتنظيم الدفاعي بشكل جيد وعدم الاندفاع للهجوم، خاصة أن التعادل يحافظ على آمال الفريق في اقتناص المركز الثاني المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.
ويعول بيدرو على سرعات ومهارات الثنائي إبراهيم حسن وإسلام عبدالنعيم من أجل شن هجمات مرتدة، على أن يقود الهجوم شكري نجيب بديلا للكولومبي دييجو كالديرون الذي أجرى جراحة في القدم.
 
ويضم التشكيل المتوقع للإسماعيلي كلا من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
 
خط الدفاع: باهر المحمدي، محمود متولي، ريتشارد بافور، بهاء مجدي.
 
خط الوسط: عماد حمدي، محمد فتحي، حسني عبدربه، إبراهيم حسن، إسلام عبد النعيم.
 
خط الهجوم: شكرى نجيب.
ويدخل الإسماعيلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق الزمالك الذي يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

الزمالك خاض 28 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 16 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وخسر مثلها، بينما الإسماعيلي خاض 28 مباراة وحقق الفوز في 16 لقاء، بينما تعادل في 8 لقاءات وخسر 4 فقط.