loading...

ثقافة و فن

10 مطربين يحيون حفلات أعياد الربيع.. منهم عمرو دياب وجنات

مطربين فى اعياد الربيع

مطربين فى اعياد الربيع



ملخص

أيام قليلة وتبدأ الاحتفالات بعيد الربيع، التي تشهد منافسة قوية بين المطربين، ويحاول كل منهم أن يجذب أكبر عدد من الجمهور، لذلك يقومون بالترويج لحفلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نشاط غنائي مكثف للمطربين العرب خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب موسم أعياد الربيع، حيث يستغلون فترة الأعياد، للتواجد وسط جمهورهم، وتقديم الحفلات التي تلقى رواجًا كبيرًا، حيث قرر عدد من المطربين، حجز أماكنهم، ضمن حفلات أعياد الربيع، التى روجوا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليروجوا لها بين قطاع كبير من محبيهم، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز المطربين المشاركين في حفلات الربيع.

1- عمرو دياب

يطل عمرو دياب مع جمهوره فى عيد الربيع من خلال حفلتين، الأولى تقام يوم 6 أبريل المقبل، على المسرح الثقافى الرئيسى بالقرية العالمية فى دبى، ومن المقرر أن يشدو الهضبة بباقة كبيرة ومتنوعة من أشهر وأجمل أغانيه ومنها، معدى الناس، أجمل عيون، لسه بتحبه، سلمتلك، رسمها، ميتحكيش عليها، والثانى يوم 12 إبريل بفندق الماسة، والذى من المقرر أن تُشاركه فى إحياء الحفل المطربة التونسية لطيفة.

2- هانى شاكر

اعتاد هانى شاكر التواجد وسط جمهوره فى الأعياد والمناسبات الرسمية، ويحيي حفلا غنائيًا بدار الأوبرا بمناسبة أعياد الربيع، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد الموافق 8 أبريل على المسرح الكبير بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، وترويجا للحفل نشر «شاكر» عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة من بوستر الحفل، يحمل كافة تفاصيله.

3- عاصى الحلانى

يستقبل فندق كونكورد السلام، بمدينة شرم الشيخ، حفلا غنائيا للمطرب اللبنانى عاصى الحلانى، يوم 8 أبريل المقبل، وأعرب الحلاني عن اشتياقه للقاء جمهوره في مصر، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام"، "مشتاق أوي للقاء جمهوري في مصر يوم الأحد ٨ أبريل في حفل أعياد الربيع وشم النسيم، بفندق كونكورد السلام"، ويقوم عاصى حاليا، بتصوير أغنية «نسايم حرية»، على طريقة الفيديو كليب فى مصر.

4- حمادة هلال

وتستقبل مدينة الإسماعيلية، المطرب حمادة هلال الذي أعلن إحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الربيع، في مدينة الإسماعيلية يوم 8 إبريل المقبل، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير"إنستجرام"، بنشر فيديو ترويجي للحفل.

5- حنان ماضى

كما تستعد المطربة حنان ماضى لإحياء حفل بدار الأوبرا، يوم الإثنين المقبل، على مسرح الجمهورية، وتجري «ماضى» حاليّا العديد من البروفات للحفل، بصحبة فرقتها الموسيقية، حيث تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيها منها «شدى الضفاير، شباك قديم، بحلم وافتح عنيا، ليلة عشق، عدى الهوا، يا ليل يا عين، إمتى الكلام يبتدى، عصفور فى ليلة مطر، غناك يا بحر، والبنت اللي سهرانة»، وتتراواح سعر الذتكرة بين 50 و70.

6- أحمد جمال

يحيي المطرب الشاب أحمد جمال، حفلا غنائيا جديد فى إطار الاحتفالات بأعياد «شم النسيم»، وذلك فى دار القوات البحرية، وسيقدم «جمال» باقة من أبرز الأغنيات الجديدة والقديمة بالإضافة إلى آخر أعماله الغنائية التي حققت نجاحًا كبيرًا عبر يوتيوب.

7-جنات

تستعد الفنانة جنات لإحياء حفل بنادى النصر بالإسكندرية، يوم 9 أبريل، وشاركت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وذكرت من خلاله جمهورها بموعد الحفل قائلة: "انتظروني يوم حفلة شم النسيم بنادي النصر.. سموحة بالإسكندرية"، وتجهز جنات لألبومها الجديد، والذي تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين، منهم عزيز الشافعي ومحمد يحيى وأمير طعيمة، بالإضافة إلى أغنيتين مع عصام كاريكا، والملحن المغربي رضوان الديري، الذي تسعى لتجديد التعاون معه بعد أغنية "ماما أفريكا" التي طرحتها قبل أشهر قليلة.

8- تامر حسنى

بعد نجاح حفله الكبير في السعودية، يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائى، السبت 14 أبريل المقبل، فى جامعة بدر، ومن المقرر أن يشدو تامر حسنى باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأشهر أغانيه، ومنها: "عمرى ابتدا، 180 درجة، ما تتغيرى، كل مرة، سي السيد"، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

9- محمد رشاد

أعلن المطرب الشاب محمد رشاد، عن إحيائه حفل، يوم الإثنين المقبل 17 أبريل، في نادي وادي دجلة فرع 6 أكتوبر، ونشر"رشاد"، صورة البوستر الدعائي للحفل، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلا: "انتظروني يوم الإثنين 17 أبريل بإذن الله في نادي وادي دجلة فرع 6 أكتوبر ونحتفل مع بعض بأعياد الربيع.. وكل سنة وأنتم طيبين".

10- تامر عاشور

بعد انفصاله عن زوجته، بعد شهر واحد من الزواج، يستعد تامر عاشور لإحياء حفل، يوم 19 إبريل بالجامعة الروسية المصرية، وقام بالترويج للحفلة عبر وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، حيث قام بنشر بوستر الحفلة، عبر موقع التدوينات القصير"تويتر"، وعلى "إنستجرام" أيضا.