loading...

ثقافة و فن

وائل جسار يطلق كليب «حب ومتحبش» (فيديو)

وائل جسار

وائل جسار



أطلق وائل جسار كليبه الجديد «حب ومتحبش»، منذ قليل، على قناة موقع «أنغامي»، عقب مرور أقل من 10 أيام على تصويره داخل أحد القصور في منطقة المنيل مع المخرج المتميز عصام نصار.

النجم اللبناني وائل جسار يقدم كلمات الأغنية باللهجة المصرية، وهي مفاجأة لمحبيه، حيث يبتعد فيها عن «الرومانسية»، التي تميز أغانيه، وهي من كلمات هاني سارو، ولحن أحمد الزعيم، توزيع عادل عياش، ومن إنتاج محمد ياسين وإدارة أعمال تامر عبد المنعم.

في سياق آخر، يستعد جسار لحفله الغنائي في جدة يوم 6 أبريل الجاري، الذي يعد أول حفل لمطرب لبناني في السعودية، يحضره الأسر والعائلات في المملكة من الجنسين.

ويشارك في إحياء نفس الليلة النجم التونسي الكبير صابر الرباعي، ومن المتوقع أن يكون أقوى حفلات مدينة الملك عبد الله الثقافية وعقب الحفل يتجه جسار يوم 7 أبريل لإحياء حفل ضخم في مدينة العقبة الأردنية.

الفنان اللبناني وائل جسار في لقطة من الكليب، ويختتم جسار جولته الغنائية بالعواصم والمدن العربية بحفل غنائي في القاهرة، لم يتم الكشف عن تفاصيله، ثم يتجه إلى جولة أخرى في أوروبا بداية من العاصمة الفرنسية باريس، ومرورًا في السويد، ويختمها بحفل أمستردام.