loading...

مرأة و طفل

5 خطوات لإزالة دهون الأنف.. تأثير البخار مدهش

دهون الأنف

دهون الأنف



أوقات كثيرة كنت فيها قد تعرضت إلى انتقادات وتعليقات سخيفة من صديقاتي، بسبب البثور السوداء والدهون التي تملأ أنفي، نعم.. قالت لي إحداهن إن مظهري سيئ للغاية، الأمر الذي أزعجني كثيرا وجعلني أجرب وصفات طبيعية كثيرة على بشرتي وأنفي لإزالة هذه الدهون. مظبوط.. نتائج الوصفات الطبيعية والخطوات التي اتبعتها كانت مدهشة، هل ترغبين في معرفتها حتى تتخلصي من الدهون حول الأنف؟.. جربيها

1- ماسك السكر بالليمون

في البداية، عليك تقشير الوجه بالكامل والتركيز على منطقة الأنف، من خلال خلط ملعقتين من السكر مع ملعقة من الليمون، ووضعها على الوجه مع تدليكه لدقائق، ثم غسله بالماء البارد، هو يزيل طبقات الجلد الميت والدهون البارزة في الأنف.

2- بيكربونات الصوديوم

تعمل بيكربونات الصوديوم على إزالة البثور السوداء والدهون حول الأنف، من خلال وضع ملعقة منها في كوب ماء، وغسل الوجه بها عقب تقشيره بالسكر والليمون.

سيدتي هذه هي الخطوة الثانية التي عليك فعلها للتأكد من إزالة طبقات الدهون البارزة.

3- البخار

قد تكون طريقة تقليدية بالنسبة لك، لكنها الأمثل ونتائجها مدهشة، وهي الخطوة الثالثة لإزالة دهون الأنف، كل ما عليك فعله هو وضع إناء من الماء على النار، وتسليط وجهك عليه لمدة دقائق على بعد مسافة قصيرة حتى يفتح البخار مسام الأنف.

لا تنسى.. لم الشعر وتغطيته جيدا حتى لا يتعرض للنيران أو البخار.

4- إزالة الدهون بالقطن

لفي قطعة قطن في يدك وضعيها على الأنف مع الضغط من أسفل إلى أعلى، سوف تجدين الدهون أمامك أزيليها بالقطنة، وكرري الأمر بقطنة نظيفة أخرى، ولا تنسي جوانب الأنف.

5- ماسك ترطيب

الآن تم إزالة الدهون من مسام الأنف، لكنك في حاجة إلى ترطيب الوجه لتجنب تعرضه إلى الجفاف، عن طريق خلط ملعقة عسل مع ملعقتين زبادي، اتركيها على وجهك 15 دقيقة ثم اغسليه بماء بارد.

نعم.. الخطوات سهلة للغاية، وفي أقل من ساعة سوف تحصلين على أنف ناعمة خالية من الدهون والبثور، وحتى تظل هكذا دائما عليك تكرار الخطوات مرة كل أسبوع.