loading...

ثقافة و فن

أشهر 10 خيانات بين نجوم هوليود.. أنجلينا جولي فعلتها مرتين

إيلي،أنجلينا، نيك، لانجوريا، بيبر، وكيرستين

إيلي،أنجلينا، نيك، لانجوريا، بيبر، وكيرستين



ملخص

ليس كل ما يلمع ذهبا، مشاهير هوليوود في القائمة التالية أثبتوا أن الصورة البراقة التي يصدرونها عن أنفسهم في الإعلام لا علاقة لها بواقعهم، الذي يمتلئ بالخيانة والخسارة.

في كواليس الوسط الفني بهوليوود تدور أسرار سرعان ما تنكشف، فمع وجود "الباباراتزي" (مصوري المشاهير) لا يوجد سر لا نعرفه، ومع ذلك فالمشاهير في هذه القائمة نجحوا في إخفاء علاقاتهم العاطفية على مدار أعوام، لكن موقع Nicki Swift الأمريكي، كشف في تقرير له أبرز مثلثات الحب بين مشاهير هوليوود، فعلى الرغم من أن الحب عادة ما يكون بين طرفين، فإن الوضع مختلف في هوليوود؛ فوجود طرف ثالث في العلاقة لا يسمى خيانة.

1- هيلاري داف، آرون كارتر، وليندسي لوهان

ربما كان صغر سن الثلاثي سببًا في فوضوية علاقتهم، فـ"أرون" الذي شارك داف بطولة مسلسل LIzzie McGuire كان يواعدها لمدة عامين قبل أن يهجرها من أجل ليندسي لوهان التي كانت في أوج شهرتها في ذلك الوقت، لكن "أرون" سرعان ما ندم ليعود إلى "داف" مجددًا ثم يهجرها!
لوهان
2- مايلي سايرس، نيك جوناس، وسيلينا جوميز

الثلاثي من أكبر مغني البوب في أمريكا، وبالتالي أدهشنا نجاحهم في إخفاء هذه العلاقة الملتفة طيلة هذه الفترة، كانت المغنية ديمي لوفاتو صديقة نيك جوناس هي من كشفت خبايا هذه العلاقة؛ ليعترف كل من "سايرس" و"جوميز" بعدها أنهما كانا في خلاف مستمر في سن 16 لأنهما كانا واقعين في غرام نفس الشخص وهو نيك جوناس.
مايلي
3- أنجلينا جولي، بيلي بوب، ولورا ديرن

كلنا نعرف أن أنجلينا كانت السبب في طلاق براد بيت من زوجته جينيفر أنيستون، لكننا لا نعرف أن "أنجلينا" تورطت في فضيحة خيانة أخرى قبل ذلك؛ فالممثلة الأمريكية كانت تواعد بيلي بوب في نفس الوقت الذي كان الأخير يواعد فيه الممثلة لورا ديرن بل ويعيش معها أيضًا، حتى إن الأخيرة تفاجأت بزواج "بوب" من "أنجلينا" دون علمها، الأمر فوضوي.. أليس كذلك؟
انجلينا
4- كيريستين ستيوارت، روبرت باتينسون، وكيتلين كروننبرج

(يوم ليك ويوم عليك) هو عنوان هذه العلاقة المضطربة، فعلى الرغم من أن "كريستين" و"روبرت" تمتعا بعلاقة رومانسية خيالية في فيلمهما Twilight فإن الأمر على أرض الواقع اختلف تمامًا، فـ"كيريستين" التي تم تصويرها وهي تخون حبيبها "روبرت" في هذا الوقت مع مخرج فيلمها Snow White and the Huntsman، روبرت ساندرز، لتنتهي علاقتها بباتينسون بعدها، لم تكن تعلم أن الأخير خانها أولًا؛ حيث تم تسريب صور حميمية له مع المصورة كيتلين كروننبرج بعد إشاعات كثيرة تم نفيها عن علاقة حبهما.
ستيوارت
5- شانيل إيمان، روكي، وريانا

وعلى الرغم من نفي مغني الراب روكي علاقته بريانا، فإن قبلته الأخيرة لها خلال كواليس تصوير فيديو أغنية Work، يؤكد أن المطربة الشهيرة كانت أحد أسباب انفصال روكي عن خطيبته عارضة الأزياء شانيل إيمان.

ريانا روكي شانيل
6- بيونسيه، جاي زي، وليندل لوكي

على الرغم من أن بيونسيه وجاي زي يتمتعان بواحدة من أنجح الزيجات في أمريكا، فإنهما لم يسلما من شائعات وجود خيانة، ففي بداية زواج بيونسيه وجاي زي، ترددت أقاويل من والدة لوكي أنه كان يواعد بيونسيه في مراهقتها، إلا أن ابنهما لم يخرج من حياة بيونسيه بشكل نهائي في بدايات علاقتها بجاي زي، بل حافظا على نوع من التواصل.

بيونسيه
7- كايتي هولمز، توم كروز، وجايمي فوكس

حافظت الممثلة الأمريكية على علاقتها الرومانسية بزميلها "فوكس" في السر، بسبب خوفها من خسارته توم كروز أعز أصدقائه وزميله في فيلم Collateral، على الرغم من أنها كانت تنفي وجود علاقة تجمعها بـ"فوكس" إلا أنها في النهاية تراجعت عن نفيها بعد تصريح صديق مشترك بأنهما سعداء جدا مع بعضهما.
كروز، هولمز، فوكس
8- سيلينا جوميز، جاستن بيبر، وكيندل جينر

على الرغم مما صرح به "بيبر" من أن سبب انفصاله عن سيلينا، عام 2014، هو صغر سنهما وعدم قدرتهما على التعامل بشكل ناضج مع كل هذا الحب، فإننا نظن أن الصور التي تم تسريبها، ويظهر فيها مغني البوب مع عارضة الأزياء كيندل جينر بشكل حميمي، هي السبب في انفصال سيلينا عنه.
بيبر، سيلينا، كيندل
9- إد شيرين، إيلي جولدينج، ونايل هوران

لدى إد شيرين وإيلي جولدينج قصتان مختلفتان عما حدث، فـ"إد" يرى أن "جولدينج" خانته عندما كانا يتواعدان، بخروجها مع مغني فريق One Direction "نايل"، إلا أن "جولدينج" حتى رغم اعترافها أنها واعدت "نايل" ترى أنها كنت مجرد صديقة لإد ولم تكن يومًا حبيبته.
جولدينج، شيرين، نايل
10- جي زي شاسز، إيفا لانجوريا، وتوني باركر

على الباغي تدور الدوائر حتى لو بعد 7 أعوام؛ فـ"إيفا" التي تحب دومًا لعب دور الضحية بعد انفصالها عن زوجها لاعب كرة السلة الفرنسي توني باركر، لا تحب أبدًا أن تتذكر أنها كانت تواعد المغني جي زي شاسز في نفس وقت مواعدتها لتوني باركر، قبل أن تهجره وتتزوج "باركر".
شاسز، باركر، لانجوريا
القصص السابقة تؤكد أن المظاهر خادعة، فعلى الرغم مما توحي به علاقات المشاهير من مثالية، فإنها معظم الوقت تكون بعيدة كل البعد عن ذلك، وإنما هو مجرد شو إعلامي، فحتى نجومنا المصريون صرحوا من قبل بتعرضهم للخيانة ومنهم علا غانم التي قالت في لقاء لها إنها اكتشفت خيانة زوجها لها على سريرهما، إلا أنها لم تندهش فلم تكن علاقتهما ناجحة على أية حال.