loading...

ثقافة و فن

ألبوم عمرو دياب الجديد.. يضم أغنية ينتظرها الجمهور من 10 سنوات

عمرو دياب

عمرو دياب



يعود الفنان عمرو دياب مرة أخرى لجمهوره، عبر ألبوم جديد يحمل اسم «كل حياتى»، والذي بدأ الترويج له بطرح بوستر يظهر من خلاله بـ«لوك» جديد لم يعتده منه الجمهور، بعدما استقر على الشعراء الذين سيتعاون معهم، وهو يأمل أن يواصل النجاح الكبير الذي يحالف ألبوماته السابقة، آخرها كان «معدى الناس»، الذى طرحه العام الماضي.

وظهرت بعض ملامح الألبوم للجمهور، من خلال ما نشره «الهضبة» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، أو من خلال الملحنين الذين يتعاون معهم في الألبوم، منهم الملحن نادر حمدي الذي نشر صورة له مع عمرو دياب عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وهما فى الاستوديو في أثناء التحضير لأغنية، وكان آخر تعاون بين الثنائي في ألبوم "ليلي نهاري" الذي طرح عام 2004، الذي وزعه «حمدي» كاملًا.

وبالمثل، نشر الشاعر أيمن بهجت قمر، صورة له مع «الهضبة» داخل الاستوديو الخاص بالموزع والملحن طارق مدكور في القاهرة، معلقا: «والله زمان».

مدكور تعاون مع عمرو دياب خلال ألبوم "كمل كلامك" الذي طرح عام 2005، حيث قام بتوزيع 7 أغنيات منه، وهي: «كمل كلامك، وماله، حكايتك إيه، أيام وبنعيشها، الله لا يحرمني منك، معاك بجد، وبتخبي ليه».

JJJ

وكان عمرو دياب قد فاجأ جمهوره فى حفل الجامعة الأمريكية قبل عدة أشهر، وغنى مقطعا من أغنية "بالنسبة لك"، مؤكدا للجمهور أنها من ألبومه الجديد، وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع نادر حمدي.

وأعلن «الهضبة» عبر موقع التدوينات القصير «تويتر» عن ضم أغنية «قال فاكرينك» للشاعر بهاء الدين محمد للألبوم الجديد، وذلك بعد مرور 10 سنوات من إعداده، حيث كان يقدمها في بعض حفلاته، وكان مقررا أن يطرحها في ألبومه الأخير «معدي الناس»، إلا أنه استبعدها، وهو ما أغضب بهاء الدين محمد.