loading...

رياضة مصرية

الأهلي السعودي يعلن ضم عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد



أعلن الأمير تركى بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس نادى أهلى جدة السعودى، عن حصول ناديه على خدمات عبد الله السعيد، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بدءًا من الموسم المقبل.

وكشف الأمير تركى بن محمد، خلال تصريحات تليفزيونية، بحلقة الخميس من برنامج «أكشن يا دوري» أن السعيد سيتواجد مع الأهلي السعودي من بداية الموسم القادم.

ويضم أهلي جدة، ضمن صفوفه حاليًا مؤمن زكريا، لاعب الاهلي ومنتخب مصر، والذي يلعب معارًا حتى نهاية الموسم الحالي، وترددت أنباء عديدة عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، خلف الهلال المتصدر بفارق نقطة واحدة، قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وكان السعيد قد مدد تعاقده مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن قرار لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو إعارته بسبب أزمة توقيعه للزمالك، وعدم تجديد تعاقده مع النادي إلا في وجود تركي آل شيخ.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، كان أعلن رسميًا عن توقيع عبد الله السعيد على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة موسمين، وحصل اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد -وهي صفقة القرن التي كانت جماهير القلعة البيضاء تنتظرها- قبل أن يتدخل تركي في اللحظات الأخيرة، ويقنع اللاعب بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

30221666_10156186754838490_4944994434287665152_n