loading...

رياضة مصرية

حصاد توك شو| نجم الأهلي يهاجم أبو تريكة: أهلك وعشيرتك هما اللي بيقتلوا

حصاد توك شو

حصاد توك شو



تستعرض «التحرير» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

وفتح مصطفى يونس، لاعب النادي الأهلي السابق، النار على محمد أبو تريكة، نجم القلعة الحمراء، والمنتخب الوطني السابق، مشيرًا إلى أنه ينتمي لجماعة الإخوان المتورطة في اعمال تخريبية بمصر.

وأضاف يونس، خلال حلقة الخميس، من برنامج "ستاد العاصمة"، أنه يعشق أبو تريكة اللاعب المتميز، لكن هذا ليس له علاقة بهجومه على الجيش بعد مذبحة بورسعيد، ودعمه لجماعة الإخوان، معلقًا: "أهلك وعشيرتك هما اللي بيقتلوا مش الجيش المصري اللي بيقتل ولاده".

وتابع: "على القضاء أن يسلك مجراه، وأتمنى أن يتم تبرئة أبو تريكة من تهمة دعم الجماعات الإرهابية، وعلينا أن ننتظر ونحترم القضاء المصري، وسأكون أول من يستقبله في المطار".

الغندور يرد على الشاطر: طارق حامد ليس عبد الله السعيد

وعلق الإعلامي خالد الغندور، على تصريحات إسلام الشاطر، بشأن ضم النادي الأهلي لطارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، والمنتخب الوطني، قائلًا: "

وكان الشاطر، قد أعلن في حلقة الأربعاء، من برنامج "اكسترا تايم"، الذي يقدمه على قناة extra news، عن حصول النادي الاحمر على توقيع لاعب الوسط الدولي مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي مع ناديه.

وأضاف، خلال حلقة الخميس، من برنامج "الغندور والجمهور" الذي يقدمه على قناة LTC، أن هذا النوع من الأخبار يتم تداوله لخلق بروباجندا ولغلط إعلامي، وطارق حامد نفسه نفى هذا الكلام في تصريحات صحفية، مؤكدًا انها شائعات لإثارة بلبلة بالزمالك.

وأوضح، أن هذا الكلام، غير منطقي، خاصة أن اللاعب مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء، ولا يحتوي عقد على شرط جزائي حتى ينتقل لنادي آخر.

وأكمل نجم الزمالك السابق: "موقف طارق حامد يختلف عن عبد الله السعيد، الذي وقع للزمالك، بعد انتهاء عقده مع الأهلي، والأول مازال عقده ساريًا مع النادي الأبيض".

وتابع: "إسلام الشاطر إعلامي أهلاوي وهذا لايعيبه، لكنه أعلن منذ أشهر عن انضمام مصطفى فتحي للأهلي، وهذا لم يحدث".

الأهلي السعودي يعلن ضم عبد عبد الله السعيد

وأعلن الأمير تركى بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس نادى أهلى جدة السعودى، عن ضم حصول ناديه على خدمات عبد الله السعيد، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بدءًا من الموسم المقبل.

وكشف الأمير تركى بن محمد، خلال تصريحات تليفزيونية، بحلقة الخميس من برنامج "أكشن يا دوري" أن السعيد سيتواجد مع الأهلي السعودي من بداية الموسم القادم.

ويضم أهلي جدة، ضمن صفوفه حاليًا مؤمن زكريا، لاعب الاهلي ومنتخب مصر، والذي يلعب معارًا حتى نهاية الموسم الحالي، ورددت انباء عديدة عن رغبة النادي السعودي في الجحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، خلف الهلال المتصدر بفارق نقطة واحد، قبل نهاية المسابقة بجولتين.

وكان السعيد قد مدد تعاقده مع النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن قرار لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعرض اللاعب للبيع أو إعارته بسبب أزمة توقيعه للزمالك، وعدم تجديد تعاقده مع النادي إلا في وجود تركي آل شيخ.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، كان أعلن رسميًا عن توقيع عبدالله السعيد على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، لمدة موسمين، وحصل اللاعب على 40 مليون جنيه مقدم تعاقد -وهي صفقة القرن التي كان ينتظرها جماهير القلعة البيضاء- قبل أن يتدخل تركي في اللحظات الأخيرة، ويقنع اللاعب بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

على أي أساس يتفاءل إيهاب جلال بحازم إمام وباسم مرسي؟

وكشف أحمد عفيفي، محلل قناة dmc sports، عن عدم رغبته في رحيل المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه لم يكن رافضًا لخلافة إيهاب جلال، فيما يخص امكانيات الأخير الفنية.

وتلقى الزمالك هزيمته السابعة خلال مشواره ببطولة الدوري منذ بداية الموسم، أمام النادي الإسماعيلي، يوم الاثنين الماضي، بينما الخسارة هي الثالثة للفريق الأبيض مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي بدأت بعض الجماهير الزملكاوية تطالب بإقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وخروج الفريق من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي.

وقال عفيفي، خلال تصريحاته بحلقة الخميس، من برنامج "حصاد الأسبوع" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد، إنه يفضل بقاء إيهاب جلال في منصبه حتى الموسم القادم وليس الحالي فقط، معلقًا: "عليه أن يراجع نفسه لأن الموضوع مش عند، والتفكير كثيرصا في رهاناته على بعض اللاعبين".

وأضاف، "هناك لاعبين يخذلون مدربين الزمالك على مدار 3 سنوات، لكن إيهاب جلال يصر على الدفع بهم، كمان أنه بحاجة للوقوف كثيرًا عند طريقة اللعب التي يخوض بها المباريات".

وتساءل عفيفي: "ماذا قدم الثنائي حازم إمام وباسم مرسي للزمالك في المواسم الأخيرة حتى نتفاجأ من هبوط مستواهم؟ من أين أتيت بهذا التفاؤل؟". قال فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض يعاني من بعض المشكلات والتي ظهرت في مواجهة الإسماعيلي الأخيرة.

وتلقى الزمالك هزيمته السابعة خلال مشواره ببطولة الدوري منذ بداية الموسم، أمام النادي الإسماعيلي، يوم الاثنين الماضي، بينما الخسارة هي الثالثة للفريق الأبيض مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الذي بدأت بعض الجماهير الزملكاوية تطالب بإقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وخروج الفريق من دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي.

فاروق جعفر: الزمالك لا يستحق المركز الثاني

ولنفس البرنامج، قال فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، إن الفريق الأبيض يعاني من بعض المشكلات والتي ظهرت في مواجهة الإسماعيلي الأخيرة.

وأوضح جعفر، أن الزمالك يفتقد الاستقرار الفني بسبب التغييرات المستمرة في التشكيل وطريقة اللعب، معلقًا: "لم أكن أتخيل أن يظهر الزمالك خائفًا أمام الإسماعيلي".

وتابع، "غياب القائد عن نادي الزمالك أيضًا آثر سلبيًا على مستوى الفريق، وبدا ذلك واضحًا في مواجهة الدراويش الذي استفاد كثيرًا من خبرة حسني عبد ربه خلال اللقاء، كما ًن مدربه تمكن من حسم المباراة لصالحه بجدارة".

وأكمل: "الاستحواذ في كرة القدم ليس كل شئ، خاصة عندما يكون الأداء سلبيًا، وعدم صناعة فرص تهديفية محققة".

وأردف، "دفاع الزمالك يعاني من تكرار الأخطاء المتكررة، بسبب عدم تمكن لاعبو الوسط والهجوم من الحفاظ على الكرة".

واختتم جعفر: "الاداء الجيد الذي ظهر به الإسماعيلي في مواجهة الزمالك تحديدًا يجعله أحق باقتناص المركز الثاني لبطولة الدوري هذا الموسم خلف الأهلي، الذي حسم لقب البطولة لصالحه.

نجم الأسيوطي: هذا شرطي للانتقال للأهلي أو الزمالك (فيديو)

وصرح مهند لاشين، نجم وسط نادي الأسيوطي سبورت، بأنه يترك موقف انتقاله للأهلي أو الزمالك، في فترة الصيف المقبل لمجلس إدارة ناديه، مؤكدًا أن أي لاعب يتمنى اللعب لأحد القطبين.

وشارك لاشين، في فوز فريقه الأسيوطي على نظيره وادي دجلة، بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدف الثاني للأسيوطي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الممتاز.

وأوضح اللاعب في تصريحاته عقب المباراة لقناة dmc sports، أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه مع الأسيوطي هذا الموسم، متمنيًا مواصلة التألق مع فريقه في الفترة المقبلة.

وشدد للاشين: "ما يهمني هو الانضمام للنادي الذي سيمنحني فرصة اللعب في المباريات بشكل أساسي، وأرفض الجلوس على دكة البدلاء".