loading...

رياضة مصرية

حسن شحاتة يكشف مفاوضات صالح سليم لضمه للأهلي (فيديو)

حسن شحاته

حسن شحاته



فجر المعلم حسن شحاتة نجم نادي الزمالك والقلعة البيضاء مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن أنه لم يكن لديه أي مانع في قبول العرض الذي تلقاه للانتقال إلى النادي الأهلي، عندما كان محترفًا في الدوري الكويتي، بعد تلقيه عرضًا من الراحل صالح سليم .

وقال شحاتة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أنا وأنا" على قناة "ON E": "كنت بدأت أشعر بالملل من الغربة في الكويت، وفوجئت بسفر صالح سليم إلى البلد الذي أعيش فيه من أجل مقابلتي وتقديم عرض باللعب للنادي الأهلي".

هكذا نصح حسن شحاتة محمد صلاح (فيديو) 

 

وتابع قائلاً: "لم يكن لديَّ مانع في اللعب للنادي الأهلي، أقول ذلك دون خوف من رد فعل جماهير الزمالك، التي من المؤكد ستغضب من هذا الكلام، لكن هذا هو ما حدث بالفعل، وكانت لديَّ طلبات من أجل إتمام الانتقال لكنها لم تتحقق".

وأضاف: "كان هناك طبيب أهلاوي في الكويت، لعب دور الوسيط ودعاني لمقابلة صالح سليم في أحد الفنادق الكبرى بالكويت، وعرض عليَّ اللعب في صفوف النادي الأهلي، وأخبرته أنني ليس لديَّ مانع ، لكن وقتها كان لديَّ متطلبات أهمها أنني ليس لديَّ سكن في القاهرة، وليس لديَّ وظيفة هناك، ولو وفر لي الأهلي هذه الأمور لن يكون لديَّ أي مشكلة في ارتداء الفانلة الحمراء".

حسن شحاتة: لن أسامح مرتضى وهذا شرطي لتدريب الزمالك

وأوضح قائلاً: "صالح سليم أخبرني بأنني سأعامل مثل كل لاعبي الفريق، لكنني كنت أشعر بأن ظروفي صعبة، وبعدها تدخل جورج سعد -رحمه الله- وطلب مني العودة إلى مصر من أجل الانتقال لنادي الزمالك، وعدت إلى مصر وأكملت مسيرتي في البيت الذي لمعت فيه وحققت معه إنجازاتي الشخصية".

وتابع ردًّا على سؤاله عن رأيه في تدريب النادي الأهلي لو عرض عليه الأمر: "لو عرض عليَّ مسئولو الأهلي تدريب الفريق سأقبل فورًا، ولن أتردد لقناعتي بأنني مدرب محترف، بخلاف أن النادي الأهلي واحد من أكبر الأندية في مصر وإفريقيا".