loading...

ثقافة و فن

نجلاء بدر: شبهوني بغادة عادل.. ونادمة على أدائي في «ستات قادرة»

نجلاء بدر وغادة عادل في برنامج تعشبشاي

نجلاء بدر وغادة عادل في برنامج تعشبشاي



ملخص

ظهرت نجلاء بدر على الشاشة في بدايتها كمذيعة فى أكثر من برنامج وعلى قنوات مختلفة، لعل الانطلاقة كانت عبر برنامج «ما يطلبه المشاهدون» على قناة art، وبعد فترة رشحها صنّاع الدراما التليفزيونية لتقديم أدوار في مسلسلات عديدة.

لكل مهنة مصاعبها من أصعبها مهنة الممثل، خاصة أنه يعمل على تقديم جميع الشخصيات والمهن ولا بُد أن يعطي المصداقية دون أن يظهر كأنه «بيمثل»، الأمر الذي يسبب في بعض الأحيان إرهاقا نفسيا كبيرا، لكن ما يجعل المُمثل مُستمرا في هذه المهنة هو الاستمتاع والتجرد من النفس والدخول في شخصيات أخرى يقوم باكتشافها، هكذا ترى الفنانة نجلاء بدر التي حلّت، مساء اليوم الجمعة، ضيفة على الفنانة غادة عادل في برنامج "تعشبشاي" المذاع على قناة dmc.

كشفت «نجلاء»، خلال اللقاء، عن الكثير من أسرار حياتها الفنية والإعلامية، إذ ترى  أن العمل في الفن أكثر إثارة بالنسبة لها من العمل في المجال الإعلامي، لأن الإعلامي يظهر كممثل أيضا، ولكن في دور واحد فقط طوال عمره.

 

نوستالجيا درامية

استنكرت نجلاء بدر ما يحدث الآن من كثرة عدد المسلسلات وقلة فرص المُشاهدة، التي يتعرض لها المسلسل لهذا السبب، متذكرة الماضي حينما كان يُعرض مسلسل واحد دون أن ينافسه أحد، مؤكدة أن مسسلات الماضي هي التي تستهويها أكثر وقالت: «مافيش مرة ييجي فيها ليالي الحلمية إلا ولازم أشوفه»، وأن رمضان قديماً كان أفضل وكان هُناك ارتباط بالتليفزيون والراديو أكثر، وقالت إنها تُعاني من تأثير السوشيال ميديا والموبايلات على المُجتمع وإنها كانت تُفكر في أثناء الزواج بأن يكون في المنزل تليفزيون واحد لتجتمع عليه الأسرة مثل الماضي، لكنها اكتشفت أن الطفل الآن مُكتفٍ بالموبايل فقط.

سبب عودتها بـ«كاش أور سبلاش» بعد غياب طويل

غابت نجلاء بدر فترة طويلة عن العمل الإعلامي وانشغلت بالفن على الرغم من أنها درست في الأساس الإعلام وحاصلة على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة ومكثت فترة طويلة من عمرها في تقديم برامج المنوعات على قنوات فضائية متنوعة، إلا أنها وبعد الغياب الطويل عادت ببرنامج كاش أور سبلاش، التي قالت إنها عادت في قرارها بسبب علاقتها القوية بقناة mbc مصر والزملاء التي تحب العمل معهم، وقالت إن البرنامج نجح وكان تجربة مُبهجة وصنع لها جمهورا كبيرا خاصة من الأطفال.

غير راضية عن أدائي في ستات قادرة

قدمت نجلاء بدر دور الخادمة في 2016 من خلال مسلسل «ستات قادرة» الذي لعبت بطولته هي والفنانة عبير صبري والإعلامية ريهام سعيد، لكن بعد عرض المسلسل اكتشفت نجلاء أنها غير راضية عن أدائها في هذا المسلسل، خاصة أن المسلسل كورق كان مكتوبا على مستوى عال، ورغم نجاح المسلسل والثناء على شخصيتها في المسلسل فإنها تظل غير راضية عنه.

تُشبه غادة عادل

على الرغم من اختلاف الأجيال من حيث الظهور على الشاشة، حيث تسبق غادة عادل نجلاء بدر في العمل الفني، فإن نجلاء بدر قالت إنها في بداية مشوارها الفني كان يتم تشبيهها بالفنانة غادة عادل.

بعدها عن الرياضة

أكدت نجلاء خلال لقائها أنها كانت تُمارس الرياضة بشكل كبير في بداية حياتها في سن الطفولة والمراهقة، ولعبت فترة كبيرة التنس لكنها اتجهت بعد ذلك للهاند بول وخاضت من خلالها بطولات كثيرة، لكنها في الفترة الحالية وبعد انشغالها بالعمل انقطعت عن الرياضة.