loading...

ثقافة و فن

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. من صداقة وعمل إلى عش الزوجية

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب



ملخص

ينكشف الستار، مساء اليوم السبت، حول حقيقة علاقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وما إذا كانا سيتزوجان وفقًا لوالده، ولعدة مصادر، بعد عدة أشهر من شائعات انتشرت حول علاقتهما العاطفية التي حرص الثنائي على نفيها.

يبدو أن زواج المطربة شيرين عبد الوهاب،​ من الملحن والفنان ​حسام حبيب​، بات وشيكًا، ووفقًا لعدد من المصادر المختلفة، ومن المقرر أن يُعقد قران الثنائي مساء اليوم السبت، وذلك بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، منذ مطلع العام، بالأخبار حول علاقتهما العاطفية، استنادًا إلى تسلسل عدة وقائع، وصورهما الرومانسية معًا في عدد من المناسبات، وزاد منها نشر والد "حسام" عبر حسابه بـ"فيسبوك"، صورة جمعت نجله بـ"شيرين"، معلقا: "ابني وزوجته".

اقرأ أيضًا.. آخرهم «شيرين وحسام».. مشاهير طاردتهم شائعة «الزواج السري»

بدأت الأقاويل حول علاقة "شيرين وحبيب" بعد الدويتو الذي قدماه معا بعنوان "كل ما أغني"، في أغسطس 2016، من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، والأغنية من كلمات محمد سرحان، ألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي، وذكرت المطربة حينها أنها تُقدم "الديو" دعمًا لعودة "حسام" بعدما غاب عن الساحة منذ تقديمه لألبوم "جوا القلب" عام 2008.

وما إن هدأت موجة الأقاويل حولهما، حتى ظهر "حسام" مع "شيرين" في حفل رأس العام 2018 في دبي، وتم تداول فيديو لهما يظهر خلاله وهو يُفاجئها بحضوره، بينما هي تعمّها السعادة ثم تحتضنه، ولم يمر سوى أسبوعين حتى ظهر "حبيب" مجددًا مرافقًا لـ"شيرين" خلال إحيائها لافتتاح مباراة السوبر المصري بين ناديي الأهلي والمصري، في العين الإماراتية، والتُقط لهما عدة صور، وفي أعقاب ذلك خرج والد "حسام" ليصف "شيرين" بأنها زوجة نجله.

" />

اقرأ أيضًا.. 8 شائعات لاحقت شيرين عبد الوهاب.. أبرزها الزواج مرتين

الثنائي خرج ونفى، وأكدا أن هناك مشروعا سيجمع بينهما، لكن ليس مشروع زواج كما يُشاع، إلا أنهما ظهرا معًا للمرة الثالثة خلال إحياء "شيرين" حفل "فبراير الكويت"، حرصًا من "حسام" على دعمها ومساندتها، وعلى هامش الحفل صرحت "شيرين" بأن "حسام" ما هو إلا مستشار فني لأعمالها الفنية والغنائية، إضافة إلى كونه مدير أعمالها بعد قطع علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل، نافيةً خبر زواجهما.

وفي المقابل، تحدث "حبيب" عن علاقته بـ"شيرين"، في لقاء مع برنامج Trending، عبر MBC، مؤكدًا أنه لا صحة لشائعات زواجهما، موضحًا أنه وشيرين صديقان مقربان، مشيرًا إلى أن الجمهور لديه كل الحق في الحديث عنهما لأنهما دائمًا معا في كل الحفلات والمناسبات، وهو ما سهّل انتشار الشائعات، موجهًا سؤاله للجمهور ليقول إنه وشيرين إذا تزوجا لماذا يكون في السر؟

اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل في 13 واقعة.. «هيجيلك بلهارسيا» و«تونس زي البقدونس»

حسام عاد مجددًا في منتصف مارس الماضي، لينفي الشائعات حول علاقتهما خلال حواره ببرنامج "صاحبة السعادة"، عبر فضائية CBC، قائلًا: "جوزونا في الأول بسبب أغنية (كل ما أغني)، وبعدين جِه أبويا وعمل حركة لذيذة جدا وكتب على فيسبوك إننا اتجوزنا، ولما أنا طلعت كذبت راحوا سألوه تاني قالهم كذاب ماتصدقهوش هو اتجوزها، أبويا طلع عينيا أنا وساهم جدا في إشاعة الجوازة ومهما أقول خلاص كلهم مصدق إننا متجوزين".

تأكيد حسام على نفيه جعل الصمت يُخيم مدة قليلة حول علاقته بشيرين، حتى خرج الوالد مجددًا وكشف أمرهما هذه المرة، وكتب عبر "فيسبوك"، أمس: "يا صاحبة السعادة.. مش فضى والله ما بنقولش أي كلام"، ليؤكد أن ما كتبه منذ شهور حول وجود علاقة زواج تجمع بين نجله وشيرين ليس مزحة.

الصحفي اللبناني ربيع هنيدي، أكد هو الآخر زواج المطربة والملحن، ونشر، مساء أمس الجمعة، صورة للثنائي مزينة بالقلوب، معلّقًا عبر حسابه بـ"إنستجرام": "مبروك زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. والعرس اليوم وما لا تعرفونه قريبًا.. فماذا تقولون للعروسين؟".

بينما سارعت النجمة اليمنية بلقيس فتحي، في ساعات متقدمة من صباح اليوم السبت، لتوجيه أول تهنئة لزميلتها شيرين، وكتبت عبر "تويتر": "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة، وبقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا أجمل شيرين.. بحبك أوي"، حيث إن شيرين كانت من بين الفنانين الذين حضروا زفاف بلقيس من رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، قبل نحو عام.

 

إعلان والد حبيب، ومباركة الصحفي اللبناني والفنانة اليمنية، كانا دافعًا لشيرين ولحسام للخروج عن صمتهما، حيث نشر كلاهما عبر حسابه على "فيسبوك" صورة لسورة "الفلق"، ما اعتبرها البعض تلميحًا منهما لدفع الحسد عنهما بعد ارتباطهما.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، ولم يسبق للأول الزواج إلا أنه كان على علاقة بملكة جمال مصر السابقة والمذيعة الحالية في برنامج "كلام نواعم" إلهام وجدي، بينما تزوجت المطربة في السابق مرتين، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وانفصلت عنه بسبب معاملته السيئة لها وضربها، حسبما قالت في حوارها مع الإعلامي نيشان ببرنامج "أنا والعسل"، الذي عُرض على قناة "الحياة" عام 2012، والثانية من الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين، هما "مريم وهانيا"، وانفصلت عنه أيضًا بسبب خلافات عديدة نشأت بينهما.

اقرأ أيضًا.. بعد تداول صور لهما.. حقيقة «العلاقة العاطفية» بين حسام حبيب وإلهام وجدي