loading...

رياضة مصرية

مدرب الإسماعيلي: صعبنا الأمور على أنفسنا.. وكأس مصر هدفنا (فيديو)

الإسماعيلي

الإسماعيلي



أعرب محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام للنادي الإسماعيلي عن حزنه بتعادل فريقه أمام طلائع الجيش، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أداء أقوى من اللاعبين خاصة أن الفريق ينافس على المركز الثاني ببطولة الدوري، لكنه يلتمس لهم العذر بعد المجهود الكبير الذي قدمه أمام الزمالك قبل أيام.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

وأضاف أبو جريشة، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة dmc sports، أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من مواجهة طلائع الجيش، لأن المنافس لديه الحافز لتقدم أداء قوي، مؤكدًا أن ابتعاد اللاعبين عن مستواهم أمر طبيعي في كرة القدم ويجب تقبله.

وأكمل: "صعبنا الأمور على أنفسنا، وكان علينا استغلال الفوز الأخير على الزمالك أقرب المنافسين لنا".
 
وتابع مدرب الدراويش: "نفكر حاليًا في مباراة المقاولون المقبلة، خاصة أن المنافس لا يستهان به، وبطولة الكأس هدف للفريق هذا الموسم".

ويواجه الإسماعيلي ذئاب الجبل السبت المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية فى بطولة كأس مصر.
ومن المقرر أن تشهد مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب التي ستقام باستاد الجيش بالسويس حضورا جماهيريا مكثفا سيصل إلى 2000 مشجع.
ويفتقد فريق الدراويش مجهودات مهاجمه شكرى نجيب، بعد أن حصل على الإنذار الثالث فى لقاء اليوم أمام طلائع الجيش والذي انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ31 ببطولة الدورى الممتاز.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 60 في المركز الثاني، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 لقاء وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصري، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعها من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل 9 وخسر 13، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا.