loading...

ثقافة و فن

لقطات من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. قبلات وأحضان و«العب يلا»

فرح شيرين وحسام حبيب

فرح شيرين وحسام حبيب



ملخص

بعدما حرصا على إخفاء تفاصيل علاقتهما لعدة شهور، فاجأ حسام وشيرين جمهورهما بحفل زفافهما دون إعلان عنه، بعيدًا عن الإعلام، وسط حضور أصدقاء ومقربين فقط، بينما ظهرت خلال الحفل عدة لقطات ملفتة، نرصدها في هذا التقرير..

في حفل زفاف اقتصر على الأهل والأصدقاء داخل إحدى الفيلات بجمعية أحمد عرابى على طريق الإسماعيلية الصحراوى، احتفل النجمان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مساء أمس السبت بحفل زفافهما، وسط فرحة عارمة سيطرت على الثنائي، وذلك بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، منذ مطلع العام، بالأخبار حول علاقتهما العاطفية، وصورهما الرومانسية معًا في عدد من المناسبات، إلا أن المطربين أصرّا على إخفاء تفاصيل علاقتهما، وفاجئا الجمهور بعقد القران والزواج دون سابق إعلان.

حفل عائلي

أقيم الحفل في فيلا خال العريس بجمعية أحمد عرابى على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، بعيدا عن وسائل الإعلام، فيما أكد حسين حبيب، والد العريس، أن الحفل اقتصر على الأصدقاء والمقربين فقط، وطالبت شيرين بمنع أى شخص لم يحمل دعوة بالحضور، ومنع رجال الأمن عددًا من المصورين الذين حاولوا الدخول بسبب أوامر شيرين.

 حضور وغياب فني

كان من ضمن نجوم الفن الحضور، النجمة ليلى علوي، ومنة شلبي، والمنتج محمد محمود عبد العزيز، وإلهام شاهين، ومنسق الأسطوانات ياسر الحريري الذي أحيا الحفل، كما حضر أيمن نابليون مدير أعمال شيرين وشقيقها عبده وحسام خليل، بينما غابت كل من أصالة، وأنغام، وسميرة سعيد، في مفاجأة رغم علاقتهن القوية بشيرين.

ابنتا شيرين

كما حضر الحفل أيضا ابنتا شيرين وهما "مريم وهنا"، رغم تداول شائعات بوجودهما مع والدهما الموزع محمد مصطفى خلال هذه الفترة، وظهرت شيرين وهى تُزف إلى حسام برفقة ابنتيها، ورقصتا معها.

شيرين وحسام حبيب

قبلة وحضن

وفور دخول العروسين قاعة الزفاف تبادل كل من شيرين وحسام حبيب قُبلة رومانسية لاقت تداولًا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أثناء الزفة ظهرت شيرين، وهي تحتضن زوجها.

كل ما أغني

ظهرت شيرين في فيديو آخر انتشر من الحفل، وهي ترقص مع زوجها على أغنيتهما الشهيرة "كل ما أغني"، والتي بدأت الأقاويل حول علاقتهما منذ طرحها في أغسطس 2016.

العب يلا

بعد الشهرة الواسعة التي حققتها أغنية "إلعب يلا" لأوكا وأورتيجا، كان من الطبيعي أن تحتل مكانة بارزة في حفل زفاف شيرين وحبيب، وظهر الزوجان الحديثان في مقطع فيديو من حفل الزفاف وهما يرقصان على الأغنية.

تغيير الفستان

ولم تكتف شيرين بالظهور بفستان واحد فقط في زفافها، إذ حرصت على استبدال بفستان الزفاف الأبيض فستانا آخر بسيطا بعد انتهاء مراسم عقد القران، وكانت شيرين في إطلالتها الأولى قد ظهرت في عقد القران والزفة بفستان أبيض اللون طويل، ووضعت تاجا رقيقا على شعرها الذي تركته منسدلا، واستغنت عن الطرحة.

شيرين وحسام 1

لأ لأ

النجمتان منة شلبي وإلهام شاهين، رقصتا بصحبة شيرين على أنغام الأغنية الشعبية الشهيرة "لأ لأ"، بينما انتشر فيديو لليلى علوي وشيرين تقبلها.

 

فستان إلهام شاهين

حرصت النجمة إلهام شاهين على مشاركة النجمين حفل زفافهما، وحرصت طوال الحفل على اصطحاب ابنتي شيرين "هنا ومريم"، وظهرت بفستان مطبوع عليه صور "الكلاب"، وهو الفستان نفسه الذي سبق أن ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي في سبتمبر الماضي، وتعرضت بسببه لانتقادات حادة، وقامت إلهام بتهنئة شيرين وحسام على الزفاف، من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلّقت قائلةً: "أحلى عروسين شيرين وحسام ألف مبروك".

فرح شيرين

تعليق العروس
وفي سياق متصل كشفت شيرين عن سعادتها بحفل الزفاف، بعد أن نشرت على حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" صورة عقد القران، وعلّقت قائلةً: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهارده".

جدير بالذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وقدما معا "دويتو" غنائيا بعنوان "كل ما أغني"، وهو من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016، ولم يسبق للأول الزواج إلا أنه كان على علاقة بملكة جمال مصر السابقة والمذيعة الحالية في برنامج "كلام نواعم" إلهام وجدي، بينما تزوجت المطربة في السابق مرتين، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وانفصلت عنه بسبب معاملته السيئة لها وضربها، حسبما قالت في حوارها مع الإعلامي نيشان ببرنامج "أنا والعسل"، الذي عُرض على قناة "الحياة" عام 2012، والثانية من الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين، هما "مريم وهانيا"، وانفصلت عنه أيضًا بسبب خلافات عديدة نشأت بينهما.