loading...

ثقافة و فن

4 دويتوهات انتهت بالزواج.. أحدهم منع حبيبته من الغناء

بسمة وتامر - حسام وشيرين - سعد وسمية - حسن وإيمي

بسمة وتامر - حسام وشيرين - سعد وسمية - حسن وإيمي



ملخص

لم يكن الدويتو الغنائي الذي جمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وانتهى بالزواج هو الأول الذي شهد على زواج مقدميه، فقد تشارك قبلهم عدد من الفنانين في دويتوهات غنائية، كانت انطلاقة لعلاقتهم العاطفية أحيانًا، وفي أحيان أخرى تأكيدا للمشاعر التي لاحظها الجمهور من البداية.

قصص حب كثيرة قدمتها أعمال فنية، وتحولت إلى حقيقة، بعدما شهدت عليها مواقع التصوير، ربما يقترب هذا الأمر من الدويتوهات التي يشارك في تقديمها عدد من الفنانين بعضها كان ضمن أحداث أفلام، وأخرى تم تقديمها للترويج لأعمال، فيما قدم مطربون دويتوهات غنائية رومانسية حققت نجاحًا كبيرًا، ومن شدة انسجام مقدميها توقع الجمهور أن هناك علاقة عاطفية بالفعل تجمع مطربيها، لكن الطرفين تمسك بالنفي في كل مرة تتم مواجهتهما بالسؤال عن طبيعة العلاقة بينهما، وما إذا كانت ستتطور إلى زواج أو ارتباط رسمي، حتى يتفاجأ الجميع، بعد شهور من الإنكار بإتمام العلاقة، وهناك الكثير من الدويتوهات التي شهدت على قصص حب انتهت بالزواج، وهذه أبرزها:

شيرين وحسام حبيب

عام ٢٠١٦، قدمت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ديو غنائيا حمل اسم "كل ما أغني"، من كلمات محمد سرحان، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي، وظهرا من خلال الكليب بشكل رومانسي، وتداول عدد من رواد المواقع التواصل الاجتماعي الكليب، متوقعين وجود علاقة عاطفية تجمع بين مطربيه، ومع حضور "حبيب" حفلات شيرين، وهي أيضًا بالمثل، وكثرة الصور التي يشاركانها لبعض على مواقع التواصل الاجتماعية، وربط الجمهور الأحداث، تم ترجيح كفة وجود علاقة بالفعل بينهما، بل إن البعض روج لزواجهما السري.

وما رجح هذه الكفة، قيام والد "حبيب" بنشر صورة تجمع ابنه مع "شيرين"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليه: "ابني وزوجته"، وهو ما نفاه المطرب الشاب في عدة تصريحات صحفية، وكذلك لقاء تليفزيوني له مع إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يُعرض على قناة CBC. 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. من صداقة وعمل إلى عش الزوجية

وشهدت، ليلة أمس السبت، زواج الثنائي "حسام وشيرين"،  في حفل زفاف عائلي، وحضور عدد محدود من الفنانين، ونالت صورهما اهتماما كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي.

لقطات من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. قبلات وأحضان و«العب يلا»

سمية الخشاب وأحمد سعد

توجهت الأنظار للثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب بعدما قامت الفنانة ريم البارودي، زوجته السابقة، بتهنئته، عبر "فيسبوك" بزواجه من "سمية"، وهو الأمر الذي أنكره "سعد وسمية" تمامًا، وأعلنا ذلك بوضوح في عدة لقاءات تليفزيونية وصحفية، حتى وصفت "سمية" علاقتها بـ"سعد" بأنها "علاقة روحية"، مشددة على أنهما فقط صديقان.

وفي رمضان الماضي، قدم أحمد سعد مع سمية الخشاب الأغنية الدعائية لمسلسلها "الحلال"، والتي حملت عنوان "بالحلال" من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، وبعدها خرجت ريم البارودي لتؤكد مرة أخرى زواجهما، لتلفت إليهما الأنظار مرة أخرى، ويتعدد ظهور سمية وأحمد معا في أكثر من مكان ومشاركتهما في أكثر من حفل، مع إنكارهما وجود علاقة عاطفية بينهما.

وفي أكتوبر الماضي، أعلن الثنائي "سمية وسعد" زواجهما ليوقفا حالة الجدل التي أثيرت حولهما، وأقاما حفل زفاف عائليا، أوقفا به كل شائعات الزواج السري التي طاردتهما أيضًا، وبعد اتهامات عدد من متابعي "سمية" أنها لم تكن متأكدة من النهاية السعيدة لعلاقتها مع "سعد"، ولهذا فضّلت الانتظار قبل إعلان الخبر، وفور حسم موقفهما، شاركت جمهورها صورًا وفيديوهات من مراسم عقد القران.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تعرفت المطربة المغربية بسمة بوسيل على تامر حسني بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، وقرر وقتها "تبنّيها فنيًا"، ووصفها، في تصريحات صحفية، بـ"المجتهدة"، لذا اختارها لتشاركه تقديم دويتو "متسألنيش"، وتضمن الكليب مجموعة من المشاهد الرومانسية بينهما، كما ظهرت بسمة مع تامر في احتفاله بألبومه «اللي جاي أحلى»، وصعدت على المسرح وغنت معه، وهو ما جعل الشائعات تطاردهما بقوة، لكن تامر نفى ذلك تمامًا، مؤكدًا أنها مجرد فنانة شابة موهوبة فضل أن يقدم لها المساعدة بدلًا من أن تموت موهبتها ولا تظهر، موضحًا أن كل ما بينهما لا يتخطى علاقة عمل.

واستمر الوضع على هذا النحو حتى فاجأ الجميع بإعلان زواجه منها عبر فيديو نشره على قناته بموقع "يوتيوب"، قال فيه: «يا جماعة باركولي أخيرًا اتجوزت، اتجوزت بنت طيبة من أسرة كريمة، كانت صديقتنا وتربطنا علاقة عمل فقط، ثم بدأت تتحول بشكل غير مؤكد لي وليها بعد تسليم ألبومها للشركة المنتجة، لكن ماحدش فينا قال للتاني أي حاجة، بالإضافة إلى كتر الإشاعات اللي طلعت علينا، بدأت مشاعرنا تتحول بشكل كبير وتأخذ مجرًى آخر، وفضلت تكبر يوم بعد يوم، وبعد كل واحد فينا ما اتأكد من اللي جواه، طلبت إيدها من والدها الفاضل وكملت نص ديني، وكتبت كتابي رسميًا عليها بسمة بوسيل على سُنة الله ورسوله منذ فترة، والفرح قريباً بإذن الله».

واتفق تامر وبسمة على عدم طرح الألبوم الذي كانا قد خططا لتقديمه قبل تقريرهما الزواج، وأبعد الفنان الشاب زوجته عن الغناء، ودفعها للتفرغ التام لحياتهما الزوجية، وحذف كليب "متسألنيش" من المواقع الإلكترونية.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

صداقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم تخللتها مشاركتهما في تقديم دويتو "ابعد عني"، الذي تم عرضه ضمن أحداث فيلم "زنقة ستات"، وشاركهما بالغناء فيه محمود الليثي، إلى جانب بطلتي الفيلم أيتن عامر ومي سليم.

واستمرت علاقتهما بتقديم عدد من الأعمال في السينما والدراما التليفزيونية وكذلك الإعلانات، فقد تشاركا في بطولة مسلسل "حق ميت"، الذى عرض رمضان 2014، وآخر أفلامهما "عشان خارجين"، الذى طُرح ضمن سباق أفلام عيد الأضحى الماضى وحقق نجاحا كبيرا، إلى جانب أوبريت "مصر قريبة" الذي ظهرا فيه بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم أنغام، محمد هنيدى، نوال الكويتية، ومحمد منير.

وباستمرار ظهورهما الفني زادت تكهنات الجمهور بأنهما تجمعهما علاقة عاطفية، وهو ما أنكره الثنائي عدة مرات عبر صفحات مواقع التواصل، وكذلك اللقاءات الإعلامية، حتى تزوجا في نهاية عام 2016 بحضور عدد كبير من أهل الفن.

وفي النهاية وبعد كل هذه التجارب، التي انتهت بالزواج، سيظل السؤال لماذا ينكر النجوم علاقاتهم العاطفية؟ وهل تتأثر جماهيريتهم باستمرار نفي ارتباطهم؟