loading...

ثقافة و فن

هيدى كرم: برنامج «كراكيب» يناسبه العرض على «يوتيوب»

هيدى كرم

هيدى كرم



تفاعل الجمهور مع فيديوهات «هيدى وأم هيدى» على فيسبوك حمّسنى لـ«كراكيب»

لم أتابع ردود الفعل على مشاركتى فى «طلعت روحى».. وهذا سبب غياب هانى سلامة عن «نصيبى وقسمتك»

بعد نجاح هيدى كرم كمذيعة فى برنامج «نفسنة» على قناة «القاهرة والناس»، وحصولها من خلاله على ردود أفعال جيدة وتلقيها إشادات بخفة ظلها، تخوض «هيدى» تجربة إعلامية جديدة، من خلال برنامج «كراكيب»، الذى يبدأ طرح حلقاته قريبًا على موقع «يوتيوب»، وتلقت على البرومو الترويجى له ردود فعل جيدة، تجعلها تنتظر معرفة الآراء حوله بحماس شديد.

هيدى كشفت فى حوارها مع «التحرير» عن تفاصيل مشاركتها كضيفة شرف فى مسلسل طلعت روحى الذى يعرض حاليا على شبكة OSN، والأسباب التى دفعتها للظهور من خلاله، كما تحدثت عن أسباب غيابها عن السينما وتجربتها فى الجزء الثانى من «نصيبى وقسمتك».

4722018040502090393

قالت هيدى إن "يوتيوب" كان أنسب اختيار لتقديم برنامجها الجديد "كراكيب"، خاصة أن مدته قصيرة لا تتجاوز الـ5 دقائق، بالتالى فهو غير ملائم للتليفزيون كما أفادت، موضحة أن البرنامج من فكرتها وإنتاجها، وأنها كانت ستطلق عليه اسم "تخاطيف"، لكنها استقرت فى النهاية على الاسم الذى ظهر به البرومو وهو "كراكيب"، وأشارت إلى أنها تمتلك فريق عمل يساعدها على تنفيذ إنتاج البرنامج.

الفكرة فى ذهن هيدى منذ فترة، وتمنت دائما لو تنفذها، وحينما قدمت فيديوهات لمواقف بينها وبين والدتها على الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بعنوان "هيدى وأم هيدى"، لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور وتعليقات مشجعة، حمستها لتخوض التجربة، التى تعرض من خلالها مواضيع اجتماعية عن الحياة اليومية، لها علاقة بالمرأة والرجل والطفل، كما أوضحت، مؤكدة أنه سيكون موسمين كل موسم 8 حلقات فقط.

وعن ظهورها كضيفة شرف فى مسلسل "طلعت روحى"، المكون من 45 حلقة، قالت إنها تلقت العرض من المخرج رامى رزق الله، الذى تحب العمل معه لأنه "محترم وملتزم" كما وصفته، وهو الانطباع الذى ترسخ لديها عنه بعد تجارب سابقة معه، فقد تشاركا مؤخرا من خلال الجزء الرابع لمسلسل "هبة رجل الغراب".

وبسبب العرض المشفر للمسلسل لم تتمكن هيدى من متابعة رد فعل الجمهور حول الحلقات التى ظهرت بها، موضحة: "أغلب جمهور OSN من البلاد العربية، والمسلسل قائم على أن كل حلقتين يأتى ضيف شرف ويقدم قصة لها علاقة بموضوع المسلسل الأساسى الذى كتبه المؤلفان شريف بدر الدين ووائل حمدى، ويشارك فى بطولته إنجى وجدان، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد وميار الغيطى".

والعمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، وهو مأخوذ عن تيمة أمريكية تدور أحداثها حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب، ولا تجمع بينهما أى خصائص مشتركة.

وبسؤالها عن مشاركتها فى مسلسل "نصيبى وقسمتك"، رفضت الإفصاح عن القصة التى تقدمها من خلاله، رغم أنه جار عرضه على قناة OSN، وفضلت انتظار عرضه المجانى لتكشف عن تفاصيله والحفاظ على عنصر مفاجأة الجمهور، ولكنها توقعت له تحقيق نجاح كبير، وتفاعل الجمهور معه، مبدية إعجابها بقصته، كونها قائمة على بطلات سيدات، وعقبت على غياب بطل الجزء الأول هانى سلامة قائلة: "الجزء الثانى مختلف تماما عن الأول".

المسلسل يشارك فى بطولته درة، حنان مطاوع، ريم مصطفى، محمد الكيلانى، عمر السعيد، نجلاء بدر، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مراد مصطفى، وتدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة تتناول أحداثها 15 موضوعا مختلفا مقسمة على 3 حلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة.

هيدى أبدت سعادتها بكثرة المسلسلات الطويلة التى تم عرضها خلال الفترة الأخيرة على شاشة التليفزيون، واصفة طرحها خارج سباق رمضان بالفكرة الناجحة، مشددة على أن الأعمال المقبلة ستكون بهذا الشكل.

وعن أسباب غيابها عن السينما منذ مشاركتها فى فيلم «اللى اختشوا ماتوا عام» 2016، وقالت إنها تظهر حاليا كضيفة شرف فى أربعة مشاهد من خلال فيلم «على بابا» للفنان كريم فهمى، الذى يعرض حاليا في دور السينمات ضمن منافسات أعياد الربيع، وأشارت إلى أن غيابها عن البطولة بسبب أنها لا يعرض عليها أعمال جيدة، مؤكدة أن هناك أزمة فى الأفكار القوية.

وعن أعمالها القادمة أشارت إلى أنها تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "سابع جار"، الذى تقدمه شاشة CBC بعد انتهاء موسم رمضان المقبل.