loading...

ثقافة و فن

هل تزوجت ياسمين صبري سرًا من يعقوب بوشهري؟

ياسمين صبري ويعقوب بو شهري

ياسمين صبري ويعقوب بو شهري



ملخص

الكثير من الأقاويل انتشرت خلال الساعات الماضية حول زواج ياسمين صبري من يعقوب بوشهري، ورغم نفي الشاب الكويتي إلا أن الشائعات ما زالت مستمرة، فهل تزوج الثنائي سرًا؟

جدل كبير أُثير عبر الشبكات الاجتماعية، خلال الساعات الماضية، حول زواج الفنانة ياسمين صبري، من الناشط على السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، بعد انتشار فيديو ظهر فيه الثنائي معًا في أحد محال المجوهرات، وقام يعقوب بإهداء ياسمين سوارًا مرصعًا بالماس، فيما بدا على الفنانة السعادة والمفاجأة من الهدية قائلةً: "أنا مش مصدقة"، كذلك ظهر الثنائي في فيديو آخر يحاول يعقوب تعليمها اللهجة الكويتية، لكنها أخفقت أكثر من مرة، ونطقت الكلمات بشكل خاطئ.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري.. ارتدت الحجاب بسبب «معز مسعود» وفاجأت الجميع بطلاقها

مقطعا الفيديو اللذان لاقى تداولًا، أثار شكوك الجمهور حول وجود علاقة عاطفية وزواج رسمي بين يعقوب والفنانة الشابة، خاصةً أن النجمة المصرية حصلت على طلاقها منذ أشهر من زوجها الأول، بعدما فاجأت الجميع في أكتوبر الماضي، بإعلانها أول مرة أنها متزوجة منذ 5 أعوام، وذلك خلال حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة"، ولم يمُر سوى أسبوعين لتُعلن طلاقها بعد زواج دام لمدة 5 سنوات، ما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن جانبه؛ قام بوشهري بنفي زواجه من النجمة المصرية، وقال في فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات: "أنام أعزب، وأقوم متزوج.. ليه يزوجوني؟ الجرائد المصرية والمجلات والسوشيال ميديا كلها تقول يعقوب بو شهري تزوج من ياسمين صبري، ويمضيان شهر العسل، عن أي شهر عسل تتحدثون؟"، ولفت إلى أن والدته قامت بمعاتبته والاستسفار منه عن حقيقة الأمر، قائلًا: "المشكلة ليست هنا، والمشكلة ليست أنتم ولا أحد، بل أمي التي تتصل بي وترسل لي رسائل وتقول لي (قلّي الصدق)، أي صدق؟ لا يوجد بيننا أي شيء".

الشاب الكويتي أوضح أن ما جمعه بياسمين صبري كان مجرد عمل في أمريكا لتصوير إعلان لمجوهرات "كارتيه"، لذا ظهرا مؤخرًا معًا في محل مجوهرات، وأن الإعلان تم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية، وأبدى استغرابه لوصف المتابعين له بـ"ابن المحظوظة" بعد تداول شائعة زواجه من ياسمين صبري.

وفي الوقت الذي خرج فيه يعقوب ليرد على الشائعات، التي خرجت تؤكد زواجه من ياسمين صبري، فضَّلت الفنانة المصرية الصمت كعادتها في الفترة الأخيرة، وآخر ما نشرته عبر حسابها الأنشط على الشبكات الاجتماعية "إنستجرام"، صباح اليوم الثلاثاء، هو مقطع فيديو لها، تستعرض خلاله "لوك" جديد ستظهر به خلال الفترة المقبلة.

 

@lensme Soon ...

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ورغم نفي يعقوب، إلا أن الشائعات ما زالت مستمرة، خاصةً أن الكثير من الزيجات الفنية مؤخرًا، حدثت بعد نفي أصحابها وجود علاقة بين طرفيها، وآخرهم المطربة شيرين والفنان حسام حبيب، اللذان استمر نفيهما لأعوام، ورغم ذلك فاجئا الجميع بإعلان زواجهما في السابع من أبريل الجاري.

اقرأ أيضًا.. «ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج

أزمات سابقة

الأزمات حول ياسمين صبري، منذ ظهورها على الساحة متكررة، بداية من أزمتها مع مخرج عمل مسلسل "الأسطورة"، رمضان 2016، محمد سامي، حيث اتهمته بحذف مشاهد من شخصيتها ضمن أحداث المسلسل، مجاملةً لزوجته الفنانة مي عمر، فيما رد سامي خلال مداخلة لبرنامج "كلام تاني"، عبر فضائية "دريم"، قائلًا: "ياسمين كانت تهتم بأشياء لا علاقة لها بها خلال التصوير، وأخبرتني أن المشهد الأخير لم يعجبها.. إن شالله ما عجبك وجودك زي عدمه في المسلسل لأن ده مش تخصصك".

كما نُسب لها في أغسطس الماضي، صور ارتدت خلالها "بكيني" ما أثار موجة واسعة من الجدل، إلا أنها خرجت وأعلنت أن هذه الصور لا تمت لها بصلة، فضلًا عن إثارتها المتكررة للجدل بصورها عبر "إنستجرام"، فأكثر من "فوتوسيشن" لها لاقى رواجًا واسعًا، ما يضع اسمها دائمًا ضمن الأكثر بحثًا عبر "جوجل" والشبكات الاجتماعية.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري «بطلة» الأزمات.. أحدثها مع ظافر العابدين

وآخر أزماتها يناير الماضي، بعد أن استبعدتها الشركة المنتجة لمسلسل النجم ظافر العابدين، من المشاركة في العمل، وذلك بسبب ما تردد عن افتعالها العديد من الأزمات طوال فترة التفاوض معها، أهمها ترتيب الأسماء على تتر العمل، بجانب رغبتها في تغيير السيناريو لتكون هي البطلة رغم أن المسلسل بطولة الفنان التونسي، وتم تسويقه خارج مصر باسمه، لتحل محلها الفنانة الشابة أمينة خليل.

من هي ياسمين صبري؟

ياسمين صبري مولودة في الإسكندرية في 21 يناير 1987، والدها طبيب ووالدتها مهندسة ديكور، وجدها قبطان بحري، من أبطال الجمهورية في السباحة، وتخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة، ثم عملت في مكتبة الإسكندرية في مجال العلاقات العامة لمدة عام، ومنها للعمل في قناة "الحياة" كمراسلة، ثم كممثلة في برنامج "خطوات الشيطان"، مع معز مسعود، رمضان 2013، ومنه إلى أول أدوارها في مسلسل "جبل الحلال" مع الراحل الساحر محمود عبد العزيز، لتنطلق في مسيرة فنية لم تتخط بعد 15 عملًا.

​من ناحية أخرى، تواصل ياسمين صبري تصوير مشاهدها في أحداث فيلم "ليلة هنا وسرور"، مع النجم محمد إمام، فيما انتهت من تصوير دورها أمام محمد رمضان في فيلم "الديزل"، وتغيب عن السباق الرمضاني هذا العام.