loading...

رياضة مصرية

اللواء مشهور: حرس الحدود عاد إلى مكانته الطبيعية

الصعود

الصعود



أبدى اللواء محمد حلمى مشهور رئيس جهاز الكرة بنادي حرس الحدود، سعادته بنجاح الفريق في الصعود للدوري الممتاز بعد عامين، موضحا أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا على مدار الموسم، واستحقوا الصعود عن جدارة واستحقاق، قائلا: "الحمد لله على الصعود، فريق الحرس عاد إلى مكانه الطبيعى، لأن من غير الطبيعي بعد الإنجازات التي حققها النادي، بالفوز بكأس مصر مرتين والسوبر المصري أن يلعب الفريق في دوري القسم الثاني".  

ووجه مشهور الشكر للاعبي الفريق، واصفًا إياهم بأنهم كانوا رجالًا على قد المسئولية، موضحًا أن الفريق يتبقى أمامه مباراتان، رغم أنهما تحصيل حاصل بعد تأكد الصعود للممتاز، إلا أن الفريق سيلعبهما من أجل الفوز لمواصلة العروض الجيدة التي يقدمها.

وتابع قائلاً: "مجلس الإدارة من اليوم الأول اختار جهازا فنيا متميزا مع انطلاق الموسم، بقيادة سامى قمصان المدير الفني، ومحمد حليم مدير الكرة، وتم وضع 3 أهداف هم الصعود والاستمرار بنفس الجهاز الفني والاهتمام بقطاع الناشئين من خلال الاعتماد على أبناء النادي".

واختتم قائلا: "سامى قمصان مستمر في الموسم الجديد مع جهازه المعاون، ولن يكون حرس الحدود ضيف شرف فى الدورى الممتاز، لأن هدف مجلس الإدارة عودة حرس الحدود إلى مكانته بين الأندية الكبيرة". 

وكان حرس الحدود قد فاز على نظيره فريق الحمام، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة، ليصعد إلى دوري الأضواء والشهرة بعد وصوله إلى النقطة 67، وبفارق المواجهات المباشرة بينه وبين كفر الشيخ صاحب المركز الثاني برصيد 61 حتى لو خسر الحدود المواجهتين المتبقيتين من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.