loading...

جريمة

مسجل خطر يهشم رأس عامل: على علاقة بزوجتي

المتهمين

المتهمين



كتب: مدحت عرابى

نجحت مباحث مديرية أمن أسيوط، برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، وفريق بحث مركز شرطة منفلوط، من فك لغز العثور على جثة مجهولة مهشمه الرأس والوجه بأرض زراعية، والقبض على المتهمين ومعرفة أسباب الجريمة.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط بعثور الأهالي على جثة للمدعو «م. ف. ع» بقطعة أرض زراعية، عامل ومقيم قبلى البلد، وسبق اتهامه في 3 قضايا، وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى منفلوط المركزي تحت تصرف النيابة.

وتوصلت التحريات، لمرتكبى الواقعة وهم «ي. أ. س» تاجر خضروات سبق اتهامه في 3 قضايا، و«خ. ف. ع» سبق اتهامه في قضية سلاح، ويمكنت من ضبط المتهمين وبمواجهتهما، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك لإكتشاف وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليه وزوجة المتهم الثاني، فقام بالإتفاق على استدراج المجني عليه لمكان الواقعة مستغلاً وجود معاملات مالية فيما بينهما وذلك مقابل مبلغ مالي.

فقام المتهم الأول، بإستدراج المجنى عليه بحجة تدبير لقاء مع إحدى السيدات، وفور وصوله، قام المتهم الثانى، بالتعدى عليه بالضرب بعصى شوم حتى فارق الحياة والاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص به، وفرا هاربين عقب التأكد من عدم حمل المجنى عليه ثمة أوراق تحدد هويته، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.