loading...

4 عجلات

منها كمارو وجيتا.. أسوأ السيارات من حيث الجنوط

كمارو

كمارو



تخضع دومًا كل ما هو جديد على مستوى صناعة السيارات لعملية تقييم واسعة، وهو الأمر الذي من الممكن أن يقود إلى ما إذا كان صالح لجذب إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور أم لا، ولذلك فإن الشركة العالمية المتخصصة في هذه الصناعة، تبدو حريصة على تطوير نفسها بشكل مستمر، حتى وإن كان ذلك التطوير على مستوى الإطارات، وفي هذا السياق يستعرض موقع مجلة أوتو جايد البريطانية، مجموعة من الإطارات التي وصفتها بالأسوأ على مستوى الإصدارات الحديثة، والتي تعد الرهان الرئيسي للشركات العالمية في الوقت الحالي.

​هوندا سيفيك

أصدرت الشركة اليابانية العملاقة تصميم جديد للإطارات في سيارتها الجديدة بمقاس 17 بوصة وهو من المعدن الأسود، إلا أن ذلك التصميم لم يكن ضمن أفضل الأشكال، وذلك على الرغم من اعتماد الشركة اليابانية عليه في عدد من أهم موديلاتها مثل سيفيك Si وسيفيكType R الشهيرتين، واللتين تمثلا النسخ الرياضية للسيارة الأشهر في تاريخ الشركة اليابانية العملاقة.

هوندا CR-V

استمرت المجلة البريطانية المتخصصة في شؤون السيارات، في انتقادها للسيارة التي تنتمي لفئة الإصدارات الرياضية متعددة الأغراض كروس أوفر، والتي تتمتع بشعبية واسعة على مستوى الأسواق العالمية في الوقت الحالي، ووجهت المجلة بعض الاتتقادات للتصميم الخارجي لتصميم إطارات السيارة، والذي ظهر بمقاس 17 بوصة.

اقرأ أيضًا:

كروز وكامري منها.. أفضل السيارات في استهلاك الوقود 
بالصور.. أفضل 10 سيارات أنتجتها «لامبورجيني» على الإطلاق 
 

دودج تشالنجر GT

انتقلت المجلة لانتقاد إطارات سيارة دودج تشالنجر الرياضية، والتي تعرض بمقاس 17 بوصة، وأبدت أوتو جايد اندهاشها من كون هذا التصميم للعجلات قد تم ترقيته إلى النسخة الأكثر ميلًا للطابع الرياضي في السيارة، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن سيئا في النسخة السابقة من العجلات، والتي وفقا لوصفها كانت الأكثر جذبًا من هذه النسخة بشكل رئيسي.

بويك كاسكادا

لم يكن التصميم هو العامل المؤثر في دخول بويك كاسكادا قائمة الأسوأ من حيث الإطارات، فالمشكلة الرئيسية تكمن في حجم العجلات والذي بلغ 20 بوصة، حيث قالت المجلة إن هذه النسخ يمكن أن تكون خاصة بكبار السن، وليست للفئات الشابة، والتي هي في الأصل الأكثل طلبًا للموديلات المكشوفة في الأسواق العالمية، والتي أيضًا تولي أهمية كبيرة لحجم وتصميم الإطارات والجنوط بشكل رئيسي.

اقرأ أيضًا:

منها «تويوتا ياريس» و«سوزوكي إجنيس».. أفضل 10 سيارات تناسب كبار السن 
الألمان يسيطرون.. أفضل 10 سيارات فاخرة في 2017 
 

فولكس فاجن جيتا

على الرغم من كون الشركة الألمانية العملاقة قد بذلت العديد من المجهودات في إطار تطوير الإطارات الحديدة للسيارات الخاصة بها، إلا أن ذلك لم يُظهر الكثير على مستوى الشكل الخارجي، والذي بدا – من وجهة نظر المجلة البريطانية المتخصصة في السيارات – أقل مما يجب أن يكون عليه بشكل رئيسي، وهو الأمر الذي يحتاج مزيد من العمل في السيارات.

شيفروليه كمارو

تناولت المجلة الموديل العام والرئيسي من السيارة الخارقة، والتي تعد واحدة من أفضل ما رأى العالم على مستوى الإمكانات والقدرات في السنوات الأخيرة، وع ذلك فإن جنوط إطارات السيارات لم تكن على المستوى الأمثل، وذلك حتى وإن كانت الجوانب السلبية في التصميم ليست كثيرة، إلا أنها أعطت انطباعا للمجلة البريطانية بشذلك بشكل واضح.

ويمكن الخلوص من هذه القائمة، أن السيارات الخارقة والتي تتمتع بقدرات فنية عالية، لا تبدو مُستبعدة من دائرة الانتقادات بشكل رئيسي، وتظل بعض العوامل غير الحيوية على رأس تلك الأمور التي تهددها دومًا في الأسواق.