loading...

محليات

«بط وكلاب بوليسية».. أبرز حيوانات مزرعة المجرم الخطير «أبو شريعة» (صور)

القبض على متهم - أرشيفية

القبض على متهم - أرشيفية



كشفت المعاينة الجنائية التي أجرتها نيابة أولاد صقر العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، لمزرعة «رائد أبو شريعة»، أخطر العناصر الإجرامية ومطلوب في قضيتين محكوم فيهما بالمؤبد، و30 قضية أخرى، والكائنة بقرية «بني حسن» التابعة لدائرة المركز، عن عدة مفاجآت.

وكانت نيابة أولاد صقر العامة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، أمرت بحبس «رائد أبو شريعة»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد التحفظ عليه أمس، مصابًا بالمستشفى جراء مشاجرة مع تجار مخدرات.

اقرأ أيضًا: «لماذا يحميه الفقراء؟».. تفاصيل سقوط «أبو شريعة» أخطر مجرمي الشرقية (صور) 

وتبين أن «أبو شريعة» كان من مُحبي تربية الحيوانات والمواشي، حيث عُثر على أبقار وجاموس، ومجموعة كبيرة من البط والببغاوات، بالإضافة إلى عدد كبير من الكلاب البوليسية، والتي تبين أنه كان يستخدمها في أعمال البلطجة وترويع المواطنين والأهالي أثناء سيره بالشوارع.

وبدأت كواليس القبض على «أبو شريعة»، عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن قوة من مباحث أولاد صقر، من إلقاء القبض على «رائد أبو شريعة» أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية، على خلفية اتهامه في عدد من القضايا الجنائية.

وكشفت التحريات عن وقوع مشاجرة بين «أبو شريعة» وشقيقه تامر «طرف أول»، وكل من «نخنوخ» و«سعيد كهربا» عناصر خارجة عن القانون «طرف ثاني»؛ بسبب خلافات بين الطرفين على تجارة المواد المُخدرة، حيث تبادلوا إطلاق النيران بينهم، وأصيبوا خلالها «أبو شريعة» بطلق ناري، ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بقرية «تل راك» بكفر صقر، فيما توجه شقيقه إلى مستشفى «الزنانيري».

على الفور، توجهت قوة من رجال مباحث مركز كفر صقر إلى المستشفى الخاص، حيث تم إلقاء القبض عليه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.