loading...

رياضة مصرية

ماذا قدم «جنش» في أول ظهور له منذ 213 يومًا؟

محمود عبد الرحيم جنش

محمود عبد الرحيم جنش



ظهر محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباريات فريقه من جديد بعد غياب دام 213 يوما منذ آخر مشاركته مع الفريق الأبيض، عندما شارك جنش فى الشوط الثانى لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى التي أُقيمت باستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد إصابة أحمد الشناوي.

وكانت آخر مشاركات محمود "جنش" مع الزمالك بتاريخ 11 سبتمبر الماضى عندما لعب أمام المنيا فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكنه خرج مصابا بعد تعرضه لكسر فى اليد، مما ترتب عليه غيابه لفترة طويلة عن المباريات بعدها شارك أحمد الشناوي لفترة طويلة قبل أن يحصل عمر صلاح الحارس الصاعد على الفرصة.

واستقبل محمود عبد الرحيم جنش هدفين قبل نزوله بدلًا من أحمد الشناوي الذي تعرض للإصابة في مباراة اليوم نتيجة تدخل عنيف في كرة مشتركة مع محمد عبدالمجيد مهاجم الاتحاد السكندري ولاعب الزمالك السابق.

ويشير التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها أحمد الشناوي إلى إصابته بجزع في الركبة نتيجة الاصطدام القوي بينه وبين مهاجم الاتحاد السكندري. 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل الهزائم في بطولة الدوري بعد أن خسر اليوم من نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ31 من المسابقة.

تقدم الزمالك في الدقيقة 20 عن طريق باسم مرسي وتعادل الاتحاد السكندري في الدقيقة 79 عن طريق خالد متولي وأضاف ويلسون الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 82 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 54 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 39 نقطة في المركز الثامن بجدول المسابقة.