loading...

رياضة عالمية

أول تعليق من المدير الرياضي بروما عن مواجهة محمد صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح



أكد الإسباني رامون رودريجيز الشهير بـ"مونشي"، المدير الرياضي لفريق العاصمة الإيطالية روما، صعوبة مواجهة فريقه مع ليفربول في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، موضحا أنها فرصة عظيمة للاعبي فريقه لتقديم ما فشلوا في تقديمه لجماهير روما خلال السنوات الطويلة الماضية.

وأوقعت قرعة دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح الدولي المصري في مواجهة فريق روما الإيطالي فريقه السابق، في قرعة كان يتمناها الطرفان في ظل قوة طرفي المباراة الثانية من نفس الدور، حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني مع بايرن ميونيخ الألماني.

قال مونشي بعد القرعة التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة: "أعتقد أنها فرصة مثالية لإيجاد فرحة لم نستطع تقديمها للجماهير خلال السنوات الطويلة الماضية، لكنها في نفس الوقت صعبة للغاية، وليست سهلة مثلما يتصور البعض".

وأضاف قائلاً: "ليفربول فريق قوي للغاية، ولا بد من احترامه وتقدير قوته، والآن نحن بحاجة إلى التفكير في أنفسنا فقط، والظهور بشكل متميز مثلما ظهرنا أمام برشلونة في لقاء الإياب في الأوليمبيكو".

وعن مواجهة لاعب روما السابق ونجم ليفربول الحالي، محمد صلاح علّق مونشي قائلاً: "أنا قلق من الفريق ككل، وليس صلاح فقط، هو يعرفنا جيداً ونحن أيضاً نعرفه، وعلينا إيجاد طريقة لإيقافه".

ويلتقي ليفربول مع روما في مباراة الذهاب يوم 24 إبريل المقبل، على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، فيما يستضيف ملعب الأوليمبيكو مباراة العودة في 2 مايو بين الطرفين.

كان أومبيرتو جانديني المدير التنفيذي لنادي روما، قد اعترف بسعادته، بعد سحب القرعة، وقال جانديني، الذي وجد في نيون بسويسرا، لحضور القرعة: "يسعدنا أننا نوجد في هذه المسابقة، ليفربول فريق لديه تاريخ عظيم، وسنحاول إعداد أنفسنا بأفضل شكل له".

وعن بيع محمد صلاح لليفربول، في الصيف الماضي، أوضح: "صلاح لاعب قوي جدا، كانت لديه الرغبة في الرحيل وكانت كل الظروف ممهدة لذلك، لقد ترك بعض الذكريات الجميلة معنا، وأسهم في وصولنا لدوري الأبطال، والآن نحن ننتظره في روما".