loading...

ثقافة و فن

أول تعليق لشيرين بعد زواجها من حسام حبيب: «أعظم شيء في الدنيا» (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب



فيديو جديد نشرته الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، اليوم السبت، تتحدث فيه عن زواجها من الفنان حسام حبيب، مطلع الأسبوع الماضي، في مفاجأة فجرها الثنائي بعد فترة طويلة من الشائعات التي ترددت حول علاقتهما في مقابل نفيهما المستمر.

اقرأ أيضًا.. لقطات من حفل زفاف شيرين وحسام حبيب.. قبلات وأحضان و«العب يلا»

وتصف شيرين، الزواج في الفيديو، بأنه "أعظم شيء في الدنيا"، وتُضيف: "الاستقرار وإن الإنسان يكبر عيلته دي حاجة حلوة ومهمة لأي فنان، وهو شعور جميل أتمنى لكل بنت وولد يحسوا بيه".

اقرأ أيضًا.. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. من صداقة وعمل إلى عش الزوجية

تُؤكد شيرين أن علاقتها بحسام بدأت بالصداقة وانتهت بالزواج، وتُكمل: "أي اتنين أصدقاء ممكن يتحولوا في يوم من الأيام لاتنين أحباب، لأن مفيش حاجة مستحيلة، وأنا سعيدة جدا بالخطوة دي لأني درستها كويس، وحسام كمان درسها كويس".

اقرأ أيضًا.. 4 دويتوهات انتهت بالزواج.. أحدهم منع حبيبته من الغناء

شيرين تُتابع: "ماحدش فينا كان مرتب لأي حاجة حصلت، بدليل إنه كان في حياته حب والقصة ماكملتش، وأنا ست ماكنتش مرتبطة، وكل الدنيا كانت عارفة كده، ولو كنت مرتبطة أكيد كنت هعلن، وحسام لما طلب الزواج حسيت إن هو شايف حاجة أنا مش شايفاها".

واحتفل السبت الماضي، 7 إبريل، النجمان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بزفافهما، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء داخل إحدى الفيلات بجمعية أحمد عرابى على طريق الإسماعيلية الصحراوى، وسط فرحة كبيرة سيطرت على الثنائي، وذلك بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، منذ مطلع العام الجاري، بالأخبار حول علاقتهما العاطفية، وصورهما الرومانسية معًا في عدد من المناسبات، إلا أن المطربين أصرَّا على إخفاء تفاصيل علاقتهما، وفاجآ الجمهور بعقد القران والزواج دون سابق إعلان.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وسبق للأول الزواج مرة واحدة انتهت بالطلاق، أتبعها بعلاقة مع ملكة جمال مصر السابقة والمذيعة الحالية في برنامج "كلام نواعم" إلهام وجدي، بينما تزوجت المطربة في السابق مرتين، الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وانفصلت عنه بسبب معاملته السيئة لها وضربها، والثانية من الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه ابنتين، هما "مريم وهانيا"، وانفصلت عنه أيضًا بسبب خلافات عديدة نشأت بينهما.