loading...

رياضة مصرية

نجوم الكرة يواسون الشناوي بعد إصابته بالصليبي

الشناووي

الشناووي



كتب: علي الزيني

"الحمد لله على كل شىء، وفي كل حال قضاء ربنا، واللهم لا اعتراض أكيد خير ليا، وربنا مش بيجيب حاجة وحشة أبدًا، وأكيد ده خير ليا الإصابات هي اختبار من الله سبحانه وتعالى، الحمد لله الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الداخلي وتحرك عظام الركبة نتيجة قوة الصدمة، وأسافر إلى ألمانيا للاطمئنان على باقي الفحوصات والاطمئنان على حجم إصابة الرباط الصليبي"، بهذه الكلمات أعلن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر، عبر حسابه الشخص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

الشناوي

وحرص العديد من نجوم منتخب مصر على مواساة الشناوي عقب تأكد إصابته بالرباط الصليبي، وغيابه عن كأس العالم.

أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، نشر صورة للشناوي، عبر حسابه الشخصي على، "فيسبوك" قائلا: "أحمد الشناوى موهبة كبيرة يعلم الله مدى حزنى وحزن جميع أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبى على إصابته عزائى الوحيد أنه لا يزال يملك الفرصة للعب كأس العالم القادم وبعد القادم إن شاء الله، لأن سنه تسمح بذلك. أتمنى له الشفاء والعودة بمنتهى القوة إن شاء الله".

أحمد ناجي

شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، والمنتخب الوطني، نشر صورة تجمعه مع الشناوي، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" معلقا عليها قائلا: "أخي وصديقي أعلم جيداً ما تشعر به الآن، ويعجز لساني عن إيجاد كلمات تخفف عنك ما أصابك، ربنا يهون عليك ويصبرك ويعينك على ابتلائك ويعوضك خيرًا، وتعود أقوى بإذن الله".

إكرامي

مروان محسن، مهاجم الأهلي، ومنتخب مصر، حرص على توجيه رسالة للشناوي قائلا عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ألف سلامة عليك يا حبيبي.. قدر الله وما شاء فعل.. إن شاء الله ترجع أحسن وأقوى من الأول".

مروان

عمر جابر، لاعب الزمالك السابق، ولوس أنجيليس الأمريكي كتب قائلا: "ألف سلامة عليك يا حبيبي إن شاء الله ترجع أحسن من الأول.. كله خير الحمد لله على كل حاجة".

عمر جابر

 

ونشر محمود عبد المنعم "كهربا"، صورة تجمعه مع حارس الزمالك، وكتب عليها: "ألف سلامة عليك يا أخويا، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

كهربا

علي جبر، لاعب ويست بروميتش والمعار من صفوف الزمالك، كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "ألف سلامة يا شناوي وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول."

علي جبر

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وتأكد خروج الحارس الدولي من حسابات الفراعنة، في مونديال 2018، المقرر إقامته في روسيا في يونيو المقبل.